إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بالفيديو: هجوم فضائي على ولاية كاليفورنيا في امريكا

0

كشفت “اي بي عن لكائنات فضائية جذبت دوائر و اشكال اخرى لا يعلم حتى الان مصدرها و كيفية تشكيلها فضول الكثيرين من الامريكيين المشبعين و المهوسيين بافكار وجود مخلوقات فضائية و نظرية وجود المؤامرات الفضائية ضد الولايات المتحدة الامريكية .

 

وافادت القناة ان  المصورة الجوية جوليا بيلانجر لاحظت نمط تشكيل هذه الدوائر حيث اخبرت الإيه بي سي انها صدمت عندما اكتشفت هذه الاشكال موجودة عندما كانت تطير فوق الحقول في تلك المنطقة بكاليفورنيا يوم الاثنين الماضي, حيث بلغت ضخامة تلك الاشكال مساحة الفدان تقريبا. 

 

وفي ذات السياق اضافت القناة الى جانب هذا اللغز فهناك فيديو انتشر على موقع يظهر فيه شخصين يمران من خلال هذا المكان و يصادفهما ضوء اخضر ينبعث من الحقل الذي يحتوي هذه الاشكال.

 

و قال من شركة ايتيشلون للامن المحلي لتلك المنطقة لوكالة اخبار سان خوسيه ميركوري نيوز انه تم توظيفه لحماية الارض من الدخلاء الا انه لم يكن بوسه تحديد الارض التي يحرسها. بينما رفض المتحدث باسم شركة ايتيشلون ان يوفر اي معلومات اضافية عن الحدث للايه بي سي.

 

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد