إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

جراحة عاجلة… لإنعاش قلب شهد الكويتية لمنع عملية التوقف المتكرر

قرر الأطباء في مستشفى بانكوك الدولي اجراء جراحة عاجلة لقلب الفنانة الكويتية شهد، في محاولة لمنع عملية التوقف المتكرر له.

شهد، التي دخلت المستشفى يوم الثلاثاء الفائت، اثر اصابتها بارتفاع ضغط الدم بشكل مفاجئ، اضطرت الى وضع جنينها قبل وقت ولادته بثلاثة أسابيع عبر عملية قيصرية، علماً أن حالته هو الآخر خطرة، اذ يعاني من نزيف بالمخ اضافة الى مشاكل في القلب والرئة والكبد والكلية.

«بوحسن» والد شهد، بدأ حديثه لـصحيفة «الراي»الكويتية بعبارة «عين ما صلّت على النبي»، وتابع «حتى هذه اللحظة لم تستقر حالتهما الصحية، وقرار الأطباء أتى باجراء جراحة عاجلة لقلب شهد بسبب التوقف المتكرر لها».

وأضاف «بوحسن» شارحاً ما جرى ليل 31 ديسمبر 2013: «كنا جالسين في المنزل، وفجأة تعرضت شهد لارتفاع في الضغط لدرجة أن قلبها كاد أن يتوقف، وعلى الفور توجهنا الى مستشفى بانكوك الدولي وتم اعطاؤها إبرا وأدوية بـ(الدروب) ولم ينخفض الضغط، فاضطروا الى استعمال الصاعق الكهربائي كي ينعشوا القلب، ما أثّر على الجنين واستدعى ولادتها من خلال عملية قيصرية».

وأشار الى أن الطفل الذي أطلقوا عليه اسم حسين، خرج من بطن والدته مغمى عليه وبحال غير مناسبة، ويتم اطعامه وسقيه عن طريق «سرته».

وختم بو حسن كلامه طالباً من الجميع أن يدعو لابنته وحفيده كي يقوما بالسلامة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد