إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

صحيفة “ساويرس” تنشر رسما فاضحا لأسماء محفوظ ونشطاء آخرين

0

نشرت صحيفة “فيتو” المملوكة لرجل الأعمال نجيب ، رسمًا كاريكاتيرًا فاضحًا للنشطاء السياسيين الذي سرب الإعلامي عبدالرحيم علي عبر قناة “القاهرة والناس”، مكالمات هاتفية خاصة بهم. 

ويظهر الكاريكاتير, رسمًا للنشطاء ومن بينهم مصطفى النجار، عضو السابق، والناشطة أسماء محفوظ، وهم “عراة” بالكامل، بينما يضعون أيديهم على عوراتهم، بينما يقوم عبدالرحيم علي بتعريتهم، في دلالة على ما قام به الأخير من عرض تسريبات لمكالمات هاتفية في إطار حرب لتشويه صورة للنشطاء الذين لعبوا دورًا فاعلاً في إنجاح ثورة 25 يناير 2011. 

يشار إلى أن النائب العام المستشار هشام بركات كلف المكتب الفنى بالاستئناف بالتحقيق فى بلاغ المكالمات لبعض النشطاء والشخصيات السياسية المعروفة. 

وجاء ذلك بعد أن تقدم نشطاء و5 منظمات حقوقية ببلاغ إلى النائب العام طالبوا فيه بفتح تحقيق عاجل حول إذاعة ونشر تسجيلات لمكالمات هاتفية خاصة بين نشطاء سياسيين على قناة “القاهرة والناس” في “الصندوق الأسود” الذي يقدمه الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي، وشبكات المحمول المتورطة في تسجيل الاتصالات.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد