إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الفيديو الذي سوف يغير تفاصيل حادثة مايكل شوماخر المشؤومة‏

اشارت صحيفة دير شبيغل الالمانية والتي تواكب الحادثة المشؤومة التي اصابت اسطورة الفورمولا واحد مايكل شوماخر الاحد الفائت على مضمار للتزلج في ميربيل ، ان هناك شاهد جديد في هذه الحادثة حيث ابرزت لنا حقيقة جديدة تتعلق بأحد المتزلجين الذي كان موجود على نفس المضمار حيث كان يصور صديقته تتزلج واذا بشخص يسقط في الخلف وهذا الشخص هو ” سبع مرات بطل العالم في الفورمولا واحد مايكل شوماخر ” في الزمان والمكان نفسه مما سبب بدخول شوماخر في غيبوبة ما زالت مستمرة حتى يومنا هذا وأفاد هذا الشاهد بما يلي : كان يتقدم ببطء وكانت سرعته لا تتجاوز 20 كلم/الساعة .

وكانت تقارير عدة تحدثت عن ان شوماخر كان يسير بسرعة كبيرة ووصلت الى حدود 35كلم/ الساعة وان الخوذة تستطيع تحمّل سرعة 20 كلم/الساعة والا سوف تتحطم اذا ما تعدت ذلك ، واتى هذا الشاهد ليناقض جميع الاقاويل والاحاديث وليؤكد على ان الحادث كان قضاء وقدر وليس اهمال من قبل اسطورة الفورمولا واحد مايكل شوماخر وهذا الفيديو اصبح في عهدة الشرطة الفرنسية المولجة بالتحقيق في هذه الحادثة المشؤومة للبطل الالماني .

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد