إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مصر: القبض على عضو شورى سابق مع فتاتين من الجنسية المغربية داخل شقة دعارة

ألقت السلطات المصرية  القبض على عضو سابق بمجلس الشورى المصري ورجل أعمال تربطهما صلة صداقة، داخل شقة مشبوهة أثناء قيامهما بممارسة الرذيلة مع فتاتي ليل مغربيتين، داخل شقة للدعارة مقابل مبالغ مالية 2000 جنيه للفرد الواحد في الليلة الواحدة، بمنطقة الشيخ زايد.

وجاء في تفاصيل الخبر وفقا  لما أورده موقع السوسنة الأردني  كشفت معلومات للعميد حسن عليوة، مدير إدارة حماية الآداب بالجيزة، تفيد بقيام فتاة مغربية بإدارة شقة للأعمال المنافية للآداب في شقة دور أرضي بمنطقة حدائق المهندسين بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد.

عقب التأكد من صحة المعلومات، تم إصدار إذن من النيابة العامة وإخطار اللواء محمود فاروق – مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة – قامت قوة قادها الرائد محمد سعيد، الضابط بإدارة حماية الآداب بالجيزة، باستهداف المكان المذكور.

أسفرت عن ضبط كل من “عز ف ح” صاحب شركة للاستيراد والتصدير بالساحل الشمالي، مقيم بمدينة الحمام بمرسى مطروح، متلبسا بممارسة الدعارة مع فتاة لاذت بالفرار عن طريق القفز من النافذة بعدما استشعرت بقدوم القوات.

كما تم ضبط “ر. ش .ف” عضو مجلس شورى سابق، ومقيم بالحمام في مرسى مطروح، متلبسا بممارسة الدعارة مع “زينب ب” مغربية الجنسية، كما ضبط داخل الشقة كمية من أقراص الترامادل المخدر، وزجاجات ويسكي.

بمواجهتهم أمام العميد حسن عليوة، مدير حماية الآداب بالجيزة، أقر الأول بممارسة الرذيلة مع الفتاة المغربية مقابل مبلغ 2000 جنيه، وأقر الثاني بما جاء بأقوال الأول مع الفتاة التي هربت.

تم تحرير المحضر رقم 6375 جنح الشيخ زايد، وتولت النيابة العامة التحقيق.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد