إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ضاحي خلفان من قائد شرطة إلى منجم: “الإخوان أوت” واميركا في داخل إيران

يهل العام الجديد، فيبدا المنجمون في إطلاق توقعاتهم السياسية والاقتصادية والاجتماعية والفنية، ويزاحمهم في ذلك السياسيون، الذين يطلقون توقعاتهم السياسية لما يقدرون سيحصل خلال العام. كذب المنجمون ولو صدقوا، وكذب أيضا السياسيون الذين يكذبون بالتنجيم وغيره.

 

أوراق التوت

 

من هؤلاء المسؤولين، برز هذا العام نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، الفريق ضاحي خلفان، الذي غرّد على حسابه بموقع تويتر تغريدات تنبأ فيها بتطورات في المنطقة، تناول فيها مصير الإخوان المسلمين ووضع الحكم في تركيا، وكذلك العلاقات الإيرانية الأميركية المستجدة.

 

ابتدأ خلفان تغريداته التوقعية بتغريدة مسجّعة:

“في عام 2014 شارون يموت 

واﻻخوان  out

وخوف على بيروت

وأميركا في داخل إيران تتغلغل وتفوت

وثورات الربيع تسقط أوراق التوت”

واتبعها بتغريدة مكملة: “تركيا، حزب العدالة قد يبتلعه الحوت!! هذا والله اعلم”.

 

ستفشل!

 

وتوقع خلفان أن يشهد العام 2014 انتصارًا كبيرًا لثورة 30 (حزيران) يونيو في مصر، وأضاف: “الثوار خلف الجيش .. لا لحكم المرشد”.

 

وتابع خلفان تغريده قائلًا: “ستحاول منظمات غربية إثارة الفتن من خلال حث طلاب الجامعات في كل الوطن العربي… محاوﻻت المنظمات العربية ستفشل”. وأشار إلى أن دولة خليجية ستكون تحت طائلة المواجهة مع جيرانها في هذا العام، وأن دول الخليج الكبرى ستقول في 2014 سلام مصر أولًا.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد