إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مواطن سعودي: كل الناس تشتري مظلات للمطر إلا نحن نشتري قوارب.. وآخر يقترح توفير (لنشات) لنقل الطلاب

قال مواطن سعودي على موقع (تويتر): ان كل الناس يشترون مظلات حين تهطل الأمطار في بلادهم، إلا نحن في السعودية يتعين علينا أن نشتري قوارب.

وقدَّم سعودي آخر “خفيف الظل” حلاً ساخرًا اعتبر أنه قد يساعد وزارة التربية والتعليم في التغلب على الصعوبات التي تواجِّه الطلاب لدى الذهاب لمدارسهم لتأدية الاختبارات.

ودعا في فيديو على موقع ” يوتيوب” إلى توفير “سفن” و”لنشات” لنقل الطلاب حال غرق الطرق والشوارع بمياه الأمطار والسيول.

ويقول الشاب في الفيديو الذي عرضته شبكة “كيك”: السلام عليكم.. أمطار وخير وجو زين اللهم لك الحمد .. الله لا تغير علينا.. كنك في لندن”.

وتساءل: “بس مع الأمطار القوية التي نواجهها إيش بتسوي وزارة التربية والتعليم في الحالة هادي؟ هل توقف الدراسة والدنيا اختبارات؟! .. وبعدين إحنا مع كل رشة مطر يحدث غرق وبعدين ما راح نروح المدرسة ؟ !!”.

واقترح: ” بما أن وزارة التربية والتعليم بتوفر باصات لنقل الطلبة إلى مدارسهم ليش ما يفرون “سفن” و”لنشات” في مثل هذه الظروف؟؟ عشان ما تعطي أحدًا فرصة جا مطر غرقنا.. ما يتحجج .. فين سفينتنك يا حبيبتي .. ياللا على مدرستك؟؟” وفقا لموقع عاجل.

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد