إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شهد قررت العودة إلى الكويت ووالدها ينفي اعتزالها بسبب ان الفن (حرام)

وطن – نفى والد الفنانة الكويتية شهد ان تكون ابنته اعتزلت الفن بسبب انه حرام كما تردد مؤخرا قائلا: «لم نقل إن الفن حرام، ولم تعتزل ابنتي لهذا السبب»… مؤكداً في الوقت ذاته أن قرارها «نهائي لا رجعة فيه أبداً، لا في الدراما أو المسرح أو حتى الإعلانات».

بوحسن أوضح لصحيفة «الراي» اكويتية أن سبب اتخاذ شهد لهذا القرار جاء على خلفية ما حصل لها ورضيعها حسين أخيراً في المستشفى، وأضاف: «قررنا جميعا ان تعتزل للاهتمام بنفسها وطفلها وزوجها، وبعد الانتهاء من هذه المحنة سنعود الى بلدنا الكويت والاستقرار فيه بقرب أحبابنا وأصدقائنا».

وعن صحة شهد، قال «أصيبت بحالة إغماء، وأجريت لها عملية وقد تحسنت بعدها، لكنها تحتاج الى ان تبقى في المستشفى لمدة تتراوح بين شهرين وثلاثة أشهر، أما طفلها حسين فما زال في الحاضنة، وهو فاقد للوعي ويحتاج للبقاء في المستشفى لمدة سنة، خصوصاً انه يتغذّى عن طريق سرّته». وأشار إلى أن تكلفة العلاج باهظة جداً، «فقد أخبرتنا ادارة مستشفى «بانكوك االدولي» ان حالة شهد تستلزم دفع 30 ألف دينار شهرياً، و45 ألف دينار شهرياً بالنسبة إلى رضيعها».

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد