إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

منسق حملة عمر سليمان: اليوم فقط بدأ خضوع مصر للصهيونية.. أنا زعلان جدا

شن سامح أبو عرايس منسق حملة عمر سليمان، وأحد أبناء حملة الرئيس المخلوع حسني مبارك، هجوما عنيفاً علي الفريق أول عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع، والدستور المستفتي عليه الآن. 

وقال أبو عرايس، في تدوينه له علي موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: أنا زعلان جدا على مصر،  وبالأخص على الفقراء ومحدودي الدخل في مصر، اليوم يبدأ خضوع مصر يوميا للنظام العالمي الجديد بقيادة الصهيونية.  

وأضاف: اقرار الدستور الماسوني الحالي ثم انتخاب رجل النظام العالمي الجديد “السيسي” سيتبعه عمليات مؤلمة للفقراء في مصر وتبعية كاملة من مصر للنظام العالمي الجديد .  

وتابع:  سيلغى الدعم وترتفع الأسعار وتلغى أغلب الخدمات المجانية للدولة( بدأ هذا بالفعل منذ 2012 ) علي حد قوله، مشيراً إلي أن مصر  ستوقع على اتفاقيات الملكية الفكرية للأدوية مثل “التريبس” وغيرها وستختفي الأدوية الرخيصة محلية الصنع .   

وأردف: سيتحول الجيش المصري إلى جيش تابع للغرب؛ يتبع أمريكا في مغامراتها العسكرية لتأديب الدول المارقة عن نظامها ( بدأ هذا بالفعل مع تغيير ملابس الجيش المصري كرمز لتغير سياسته مستقبلا ).  

واستطرد:  وغالبا ستفتح مصر لقواعد عسكرية أجنبية مع اغراء للشعب بمساعدات اقتصادية،. وسيرتفع مستوى الفقر في مصر بشدة .   

وواصل:  نحن نشهد سيناريو مشابها لما حدث في أوروبا الشرقية؛  كل الفرق أن الاخوان استخدموا للحشد لإسقاط مبارك ثم تم التخلص منهم. 

واختتم: هذه التغيرات التي أذكرها لكم لن تحدث في عام بل خلال عشرة أعوام تقريبا كما حدث في أوروبا الشرقية ولكنها ستطحن الفقراء وستحول مصر الى دولة تابعة وفي الأجل الطويل تفتح الباب لتقسيمها . لك الله يا مصر !!

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد