إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الحكم على متحرش بطفلة سعودية يثير الجدل على تويتر

أثار حكم قضائي تعزيريا بالسجن سبع سنوات للمتحرش بـ “طفلة المصعد”، جدلا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ما بين مؤيد للحكم، وآخرون منددين به مطالبين بأن يكون أكثر شدة.

 

وكانت صحيفة “سبق” الإلكترونية قد نقلت عن مصدر قضائي قوله: “إذا ثبتت التهمة على الشاب المدعى عليه فمن المتوقع أن تصدر عليه عقوبة تعزيرية تصل إلى السجن 7 سنوات، و600 جلدة، حيث يتضح من بيان الشرطة أن المدعى عليه له سوابق أخرى، كذلك يعتمد على تقرير الأدلة الجنائية والطب الشرعي.”

وقد أثارت حادثة تحرش شاب بالطفلة السعودية التي ظهرت في فيديو تم نشره على موقع يوتيوب، جدلا وقتها، حيث ظهر فيه الشاب وهو يحاول التحرش بالطفلة، ومن ثم صعد معها في المصعد بعيدا عن عدسات الكاميرا، التي لم يكن يعلم بها.

وبعض التعليقات التي وردت على وسم ” #السجن_7سنوات_للمتحرش_بطفلة_المصعد”: كتبت “@reem_00999″ قائلة: “لماذا القضاء في الدول العلمانية ثابت، ولا يخطئ عكس القضاء في السعودية.”

أما “@Julietomar1″ علق كاتبا: “بيحفظ كم صفحه من القرآن وبيطلع لنا داعية، أو غيره ويمارس مرضه في المخيمات والندوات بكل أريحية.”

 

وعلق ” @55Mmon ” قائلا:  “هذا وهو متحرش بطفلة يعني ما في مبررات لا متبرجة، ولا يخضعن بالقول، ومع ذلك ستجد من يتعاطف معه!”

 

وكتبت “@miss_joji1″ : “هذا الحكم ﻻ يغني عن ضرورة سن قانون مستقل يردع المتحرشين في جميع جوانب التحرش ﻻ الجسدية منها فقط.”

 

أما @flamingozh علق قائلا: “هاشتاغ باطل وكاذب ومضلل .. لم يتم الانتهاء حتى من التحقيق معه أو التحقق من القضية.”

 

وعلق @_kh_al_id_ قائلا: “إي هذا الحكم اللي يطيب الخاطر ويشفي الغليل شكراً للقضاء وكل الجهات المعنية.”

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد