إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

إنقاذ نحو 100 امرأة أجبرن على العمل في تجارة الجنس

f1173fad7b07a723357063a94ff462a7

تمكنت السلطات التايوانية أمس الجمعة، من إنقاذ العشرات من…

تمكنت السلطات التايوانية أمس الجمعة، من إنقاذ العشرات من النساء من إندونيسيا وفيتنام والفلبين، ممن أُجبرن على العمل في تجارة الجنس في تايوان، وذلك بعد تفكيك عصابتين لتهريب البشر. وجرى تحرير الـ 48 امرأة على مدار يومين في مداهمتين منفصلتين للشرطة. وذكر مكتب الادعاء في مقاطعة تاينان، أنه في إحدى الحالات جرى إنقاذ 35 فلبينية من حانتين في مدينة تاينان سيتي بجنوب البلاد وكاوهسيونج سيتي .

واعتقلت الشرطة شخصاً يعتقد انه زعيم العصابة وهو تايواني ملقب بـ "هونج ". ويقول المدعي العام إن هونج قدم طلباً للحصول على تراخيص تمنح الضحايا حق العمل في تايوان كراقصات محترفات، وهو متهم بالاحتفاظ بجوزات سفرهن واجبارهن على ممارسة البغاء.

وجرى إطلاق سراح هونج فيما بعد بكفالة مليون دولار تايواني (33147 دولار أمريكي)، وجرى نقل الضحايا إلى مركز إيواء محلي، بحسب المدعي.

ومن ناحية أخرى، قال قسم شرطة هسينشو سيتي في شمال تايوان، إنه جرى إنقاذ 13 امرأة من إندونيسيا وفيتنام أيضاً في مداهمة أخرى.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد