إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

المالكي يهنيء الشعب المصري وقيادته بنجاح الاستفتاء على الدستور

2a27f766cd9f442afdfdba2d85062f4d

بغداد– (يو بي اي) هنأ رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي…

بغداد– (يو بي اي) هنأ رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي الشعب المصري وقيادته بنجاح الاستفتاء على الدستور.ونقل بيان حكومي اليوم الأحد عن المالكي قوله “أعرب باسمي ونيابة عن الحكومة العراقية عن التهاني الحارة للشعب المصري الشقيق والقيادة المصرية بنجاح الاستفتاء على الدستور المصري”.

واضاف ان” التأييد الكاسح للمصوتين المصريين لدستورهم الجديد يمثل اكبر ضمانة لمستقبل مصر، كما يعد مؤشرا على رغبة الشعب الشديدة بالانطلاق نحو مرحلة جديدة من الأمن والاستقرار والحرية ورفض العنف والارهاب”.

وقال المالكي ” إننا اذ نبارك للشعب المصري ولقيادته الشجاعة هذا الإنجاز الكبير، فإننا نتطلع لعودة مصرالى ممارسة دورها الريادي في العالم العربي والمنطقة”.وكان المصريون استفتوا على مشروع الدستور المعدَّل يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين، فيما قاطعه كل من تنظيم الإخوان والجماعة الإسلامية والجبهة السلفية، وبلغت نسبة المشاركة 38.6% من إجمالي عدد الناخبين، صوّت 98.1% منهم بـ”نعم”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد