الثلاثاء, ديسمبر 6, 2022
الرئيسيةأرشيف - غير مصنفمشاري العفاسي يسخر من وجدي غنيم ويتبرأ من السيسي وتواضروس

مشاري العفاسي يسخر من وجدي غنيم ويتبرأ من السيسي وتواضروس

عاد القارئ والمنشد الكويتي المعروف، مشاري راشد العفاسي ليهاجم مجددًا الداعية الإخواني الدكتور وجدي غنيم، في أحدث حلقة من الهجوم المتبادل بينهما على خلفية موقف الأول الذي حمّل فيه “الإخوان المسلمين” مسئولية الأزمة العاصفة التي تشهدها مصر منذ شهور.

 

وكتب مشاري عبر حسابه على موقع “تويتر” “كذب وجدي غنيم وأخلف في وعده الذي ألزم نفسه فيه قال :”هذا آخر ردي .. والموضوع خلص بيني وبينه” ثم عاد بـردّ ثالث”! .

- Advertisement -spot_img

 

وتابع في تغريدة ثانية مهاجمًا غنيم قائلاً: “توقير أهل الأهواء وخصوصًا المهرّجين منهم إعانة على هدم للإسلام وغريب جدًا أن يدعو وجدي غنيم للعمليات الانتحارية  ولا يموت غدا! خير البر عاجله”.

 

وكان غنيم هاجم العفاسي، قائلًا: “مقرئ كويتي طلع يقولنا إن الصراع في مصر على السلطة، وأومال اللي ماتوا في رابعة العدوية دول إيه، وربنا أطلعك على القلوب عشان تبدي رأيك، وعملت مداخلة مع قنوات الفجر والعهر وانتقدت شيخك يوسف القرضاوي”.

 

من جهة أخرى، نفى العفاسي تصريحًا منسوبًا إليه يصف الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع بأنه “يده نظيفة جدًا ويتقي الله في مصر، قائلاً إن ينفي نسبة هذا التصريح له وينفي وجوده في الصورة المرفقة به و”يظهر” فيها إلى جانبه والبابا تواضروس بطريرك الكنيسة الأرثوذكسية.

 

وكانت صورة تم تداولها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ظهر فيها العفاسي إلى جوار السيسي والبابا تواضروس.

 

وأرفق بالصورة تصريحًا منسوبًا إلى العفاسي جاء فيه: الشيخ مشاري راشد: الفريق السيسي يده نظيفة جدًا ويتقي الله في مصر، لأنه إذا كان يريد مليارات الدولارات في مقابل بقاء مرسي لكان له ما أراد من مليارات قطر وأمريكا وتركيا وتنظيمات والدول التي تدعم الإخوان لكنه رجل نظيف ووطني وفضل مصلحة مصر فقط هو وخير أجناد الأرض الجيش والشرطة المصرية ليعزل تلك الجماعة الإخوانية التي شوهت صورة الإسلام أكثر من أي عدو للإسلام”.

 

اقرأ أيضاً
- Advertisment -spot_img

أحدث الأخبار

منوعات