إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

إعدام رجل في الصين كان يخطف النساء ويستعبدهن جنسياً

529fff524730ca6bc605a8043a12d262

نفذت محكمة صينية اليوم الثلاثاء حكم الإعدام بحق رجل أدين…

 
نفذت محكمة صينية اليوم الثلاثاء حكم الإعدام بحق رجل أدين “بالاسترقاق الجنسي” ل6 نساء وقتل اثنتين منهن بإقليم هينان وسط البلاد. وأفادت محكمة هينان الإقليمية بأن المحكمة العليا الصينية صدقت على إعدام لي هاو البالغ 35 عاماً، بعد أن أدين بالقتل والاغتصاب واحتجاز أشخاص بشكل غير قانوني، وإجبارهن على ممارسة البغاء وصنع مواد إباحية.

وجاء في بيان المحكمة أنه “تم إعدام لي هاو طبقاً للقانون بعد رؤيته لأقاربه في مركز الاعتقال”، دون تحديد وسيلة تنفيذ الإعدام.

ورفضت المحكمة الإقليمية طلب استئناف قدمه لي ضد إعدامه .

وقال ممثلو الإدعاء إن “لي”، الموظف السابق بحكومة مدينة لويانج عاصمة الإقليم، “حفر سرداباً سرياً أسفل شقته الكائنة بالطابق السفلي في مبنى بالمدينة في أغسطس(آب) 2009”.

وذكرت المحكمة أن لي استدرج النساء الست إلى منزله قبل أن يحتجزهن لفترات تراوحت بين شهرين إلى 21 شهراً ، حيث اغتصبهن وأجبرهن على ممارسة البغاء وأداء مشاهد إباحية، بغرض تصويرهن.

كما أجبر لي 3 نساء على قتل اثنتين أخريين. وألقي القبض عليه بعدما تمكنت إحدى النساء من الهرب في سبتمبر(أيلول) 2011 .

وأفادت التقارير بأن القضاء أدان النساء الثلاثة بالقتل، ولكن أطلق سراح اثنتين منهن مع الخضوع لفترة مراقبة، وصدر حكم بحق الثالثة بالسجن ثلاثة أعوام.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد