إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

جبهة النصرة في لبنان تتبنى التفجير الانتحاري في حارة حريك

95be50fd19394c44575220f2fae1a275

بيروت ـ (يو بي أي) – أعلنت “جبهة النصرة في لبنان”، الثلاثاء،…

بيروت ـ (يو بي أي) – أعلنت “جبهة النصرة في لبنان”، الثلاثاء، مسؤوليتها عن التفجير الذي استهدف منطقة حارة حريك في الضاحية الجنوبية لبيروت، وقالت إنها عملية “إستشهادية” رداً على صواريخ استهدفت بلدة عرسال شمال شرق لبنان.

وقالت الجبهة في بيان نشرته على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، إنه “تم بفضل الله تعالى الرد على مجازر حزب إيران بحق أطفال سوريا وأطفال عرسال بعملية استشهاديّة أصابت عقر داره في الضاحية الجنوبية”.ودعت “أهل السنّة في كل مناطق لبنان، الى أن يرصّوا صفوفهم لمواجهة حزب الشيطان”.

وأدّى التفجير الذي استهدف اليوم منطقة حارة حريك في الضاحية الجنوبية لبيروت، ويرجّح أن يكون انتحارياً، إلى مقتل 4 أشخاص وإصابة نحو 40 بجروح.

وكانت جبهة النصرة في لبنان، أعلنت مسؤوليتها عن التفجير الانتحاري الذي استهدف الأسبوع الماضي، مدينة الهرمل في شمال شرق البلاد، والتي تعتبر أحد معاقل حزب الله.يذكر أن صواريخ سقطت على بلدة عرسال ذات الأغلبية السنية، يوم الجمعة الماضي، وأدّت إلى سقوط 9 قتلى بينهم 5 أطفال.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد