الرئيسيةأرشيف - غير مصنفزوجة الوليد بن طلال تحل مشكلة قيادة السيارة للمرأة السعودية!!

زوجة الوليد بن طلال تحل مشكلة قيادة السيارة للمرأة السعودية!!

قالت زوجة الميلياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال الأميرة أميرة الطويل انها وجدت حلاً لمشكلة قيادة المرأة السعودية للسيارة بمساعدة التكنولوجيا.

وبعد الخبر الذي نشر على قناة “bbc ” العالمية ومفاده أن التكنولوجيا ستتوصل لسيارة بدون سائق بعد عامين من الآن، كتبت الأميرة أميرة الطويل تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر مفادها: “شكلها التكنولوجيا بتحل مشكلة منع قيادة المرأة السعودية. قولوا اهلاً وسهلاً بالسيارة الي تقود نفسها (بعد سنتين)”.

لكن هل ستكون التكنولوجيا هي الحل لمشكلة النساء السعوديات كما اعتقدت أميرة الطويل؟ أم أنه سيتم منع النساء من امتلاك هذه السيارات أيضاً؟؟ هذا ما سنعرفه خلال الأعوام المقبلة.

- Advertisement -spot_img

وكانت الأميرة أميرة الطويل (27 عاماً)، قالت سابقا في حوار  لمجلة نيوز ويك الأميركية، إن “المرأة السعودية تريد حقوقاً متساوية، وتريد ما أعطاها الله من حقوق، والعيش باحترام بوصفها مواطنة سعودية في ظل حقوق متساوية بين الرجل والمرأة” و“المرأة السعودية لا تقبل العودة إلى الوراء” .

واثار ظهور الاميرة الطويل في وسائل الإعلام منذ سنوات غضب سائر الامراء السعوديين حيث هاجم الأمير السعودي خالد بن طلال عام 2012 شقيقه الأمير الوليد بن طلال بشدة بسبب ظهور زوجته في وسائل الإعلام، وحذّره أن الرد “سيكون قاسياً”، مشيراً إلى أن “أعراضَنا ومحارمنا خطٌ أحمر”.

وعبّر الأمير خالد عن “ألمه من تصرفات شقيقه (الوليد) لإظهاره لمحارمنا (زوجته الأميرة أميرة الطويل) في وسائل الإعلام”، ووصف الأمر بأنه “إستعراض لا يُفهم منه إلا استرخاص العرض – باسم التحرر والتمدن – وعدم وضع إعتبار لأسرته ولديننا”.

وقال “إن لم تعد لرشدك (يا وليد بن طلال) وتكفّ عن غيك تماماً ليكونن الرد أقسى من المرات السابقة وأعني ذلك ما كان بخصوص ظهور محارمنا في كتابك وكذلك على قناة (ال بي سي) والذي أوقفناهما بالقوة وسيكون ردي مباشراً دونما سابق إنذار”.

ويذكر أن تصنيف مجلة (فوربس) لأثرياء العالم، وضع الأمير السعودي الوليد بن طلال في المرتبة الـ 26 بثروة تقدر بـ19.6 مليار دولار أميركي، والمرتبة الأولى في الشرق الأوسط.

وأشارت فوربس إلى أن قيمة أصول الملياردير السعودي التي تشمل أكبر شركة للهاتف المحمول في الأميركتين، إرتفعت بقدار 20 مليار دولار، وفقاً لمجلة فوربس.

اقرأ أيضاً
- Advertisment -spot_img

أحدث الأخبار

منوعات