إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

القرضاوي: الإمارات تحارب كل حكم إسلامي.. وخلفان لحاكمه: أنا رهن اشارتك لأرد عليه!

قال الدكتور يوسف القرضاوي ، خلال خطبة الجمعة اليوم، إن دولة الإمارات تحارب كل حكم إسلامي وتنفق الأموال من أجل إجهاضه وهذا ما فعلته مع الرئيس محمد مرسي.

 وأضاف القرضاوي: أن الغرب وبعض الدول العربية وخاصة الخليجية وقفت ضد محمد مرسي، لأنه رجلا صالحا أراد أن يخدم الدين ويقيم دولة الإسلام وهذا ما لم ترغب فيه تلك الدول.

 وأشار الشيخ القرضاوي إلى  أن مشكلة مرسي كانت في أنه لم يشرك الشعب معه فى تلك المشاكل التي واجهته حتى يخفف عن نفسه العبء.

 

ضاحي خلفان لحاكم الإمارات: أنا رهن اشارتك

 

و شن الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، هجومًا على الشيخ يوسف القرضاوي رئيس “الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين”، واصفًا إياه بـ “شيخ الفتنة”، بعد أن هاجم الإمارات في خطبة الجمعة اليوم بالعاصمة القطرية، الدوحة، على خلفية موقفها المؤيد للسلطة الحالية في مصر التي أطاحت بالرئيس الإسلامي محمد مرسي. 

واتهم خلفان عبر حسابه على موقع “تويتر”، القرضاوي بأنها “تعمد وعن قصد الإساءة للإمارات”، مخاطبًا إياه، قائلاً: “يا شيخ الفتنة المرة الأولى قال البعض انك أخطأت ولكن هذه المرة أنت تعمدت الإساءة لأهل الإمارات بصفتي كمواطن إماراتي أنتظر ش يأمر طويل العمر”، في إشارة إلى أنه رهن إشارة الشيخ خليفة بن زايد حاكم دولة الإمارات للرد على هجوم القرضاوي. 

وكان القرضاوي هاجم الإمارات في خطبة الجمعة اليوم عندما تطرق إلى الوضع في مصر بقوله، إن “الدكتور محمد مرسي دخل للانتخاب مرة أخرى هو وأحمد شفيق، ولم يكن معقولاً أن أكون مع أحمد شفيق، أكون مع حسني مبارك؟ يأتي حسني مبارك تاني؟ أحمد شفيق من رجال حسني مبارك، وحكم حكم حسني مبارك، وذهب إلى الإمارات ليعيش فيها”. 

وأضاف: “الإمارات التي تقف ضد كل حكم إسلامي، وتعاقب أصحابه وتدخلهم السجون”، ملمحًا إلى الحكم الذي أصدرته محكمة بالإمارات مؤخرًا بحق مصريين وإماراتيين أدانتهم بتأسيس تنظيم لـ “الإخوان المسلمين” بالدولة الخليجية. 

وقال خلفان “نطالب الشعب القطري الشقيق بطرد شيخ الفتنة”، على حد تعبيره، بعد أن استنكر اتهام القرضاوي لبلاده: “يا شيخ الفتنه في يوم جمعه تصف الإماراتيين بهذه الصفة.. يا شيخ الفتنة تتهم أهل اﻻمارات إنهم ﻻ يحبون المسلمين؟؟ يا شيخ الفتنة أنت عضو فعال في جماعة إرهابية في بلدك مصر”، وفق قوله. 

وأضاف “اتق الله يا شيخ الفتنة لقد مات مئات اﻵف بسبب فتاوى ما انزل الله بها من سلطان أطلقتها على الهواء مباشرة”، واستدرك “لدينا جوائز لحفظة كتاب الله ولرجال الدين ونقدر هم تقديرا كبيرا ولنا في دعم اﻻسﻻم مواقف مشهودة فمن يتعامى عنه مﻷ الحقد قلبه ليس إﻻ”. 

يشار إلى أن خلفان دأب منذ فترة على توجيه الانتقادات اللاذعة لجماعة “الإخوان المسلمين” ورموزها. إذ أصبح بعد انطلاقة الربيع العربي ووصول الإخوان إلى السلطة في مصر، رأس حربة الصراع الإلكتروني مع “الإخوان”، واستخدم “تويتر” بشكل يومي تقريبًا لإطلاق التغريدات المناهضة للجماعة.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد