إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الكاتب عبدالرحيم علي يحرض على حرب أهلية: من وجد منكم إخواني فليقتله

0

 أثار الكاتب الصحفي، عبدالرحيم علي، جدلاً بدعوته إلى قتل “الإخوان المسلمين”، عبر صفحته على موقع ، بعد أن وصفهم بـ “أعداء الدين والوطن”، الأمر الذي اعتبره معلقون تحريضًا مباشرًا على الاحتراب الأهلي بين المصريين. 

وكتب علي ـ الذي اشتهر خلال الفترة الأخيرة ببث تسريبات لبعض النشطاء السياسيين من خلال برنامجه التلفزيوني ـ عبر صفحته على “فيس بوك”، بعد ساعات من التفجيرات التي وقعت اليوم بالقاهرة، قائلاً: “من وجد منكم إخواني فليقتله.. الإخوان أعداء الدين والمصريين”. 

وأثارت الدعوة جدلاً بين متابعيه، والذين انقسموا في الرأي ما بين معارض ومؤيد. وكتب “أحمد”: “بلاش هبل بقي يعني انزل اقتل كل اصحابي مثلا.. انت عبيط دانت كده بتكلم عن بجد”،، فيما علق “اشرف البردينى”: “استاذ عبد الرحيم كدة غلط فيه دولة في مش حتبقي حرب اهلية هما عاوزنها”. 

لكن الدعوة لاقت في المقابل تأييدًا من آخرين، وكتبت “سارة أسامة”: “اعداااااااااااااام”، بينما كتبت غادة جلال “لا مش اعدام تفجير الاخوان”، وقال “مؤنس لاشين”: “القتل لكل من ارهب وحرض على القتل وياريت القضاء يسرع”. وأيده “أحمد فاروق” قائلاً: “كلام مظبوط”، فيما كتبت سوزان رشدي “نريد كافه الفصائل الاسلاميه ؛ وحسبنا الله ونعم الوكيل”.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد