إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

سعاد الشمري تكشف عن مقاصد “التغريدة” المثيرة للجدل: مخالفة المشركين لا تكون بتربية اللحى

بعد موجة من الغضب ضد سعاد الشمري في “تويتر” تتهمها بالسخرية من النبي -صلى الله عليه وسلم- في تغريدة لها بـ”تويتر” عادت لتبرر فعلها قائلة: لا مزايدة في محبتي للرسول الكريم، وما حصل تعمُّد لعدم فهم التغريدة.

 

وغرَّدت “سعاد الشمري” بقولها: “الصلاة والسلام عليك يا مطهر البشر من رجس الغلو وتقديس البشر اللذين أسقطا قداسة اسمك في حروب قذرة، ليعبدوا من حررت البشر ويعيدوا عصر الجهل”.

 

ثم كتبت: “لا مزايدة في محبتي للرسول الكريم صلوات ربي وسلامه عليه، ما حصل تعمُّد لعدم فهم التغريدة، فمخالفة المشركين لا تكون بتربية اللحى وهذا ما قصدت” حسب موقع سبق.

 

وكان الشيخ عادل الكلباني دعا على “سعاد الشمري” بعد تغريدتها التي قالت فيها: “إن من أغبى الأقوال أن تربية اللحى مخالفة للمشركين، مشركو الماضي والحاضر اليهود والكهنوت والشيوعيون والماركسيون بلحى، أبو جهل لحيته أطول من لحية الرسول”، في حين اعتبر الشيخ عبد الله بن منيع “سعاد” بأنها “خبيثة” و”مجرمة” و”ستحاسب على تطاولها على النبي الكريم”.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد