القصة الكاملة لزواج زينة من أحمد عز واحتجازها في المطار

0

فوجئ الوسط الفني اليوم بخبر احتجاز الفنانة بمطار القاهرة مع طفلين لا يتعدى عمرهما 4 أشهر، وتطورت الأحداث بعدما أكدت لسلطات المطار أن الطفلين هما نجلا الفنان ، كما أنها متزوجة منه منذ فترة، ونظرًا لعدم وجود أي أوراق رسمية تؤكد صحة ما تقوله تم احتجازها لحين إثبات ذلك بالمستندات.

 

بعض المقربين من الفنان أحمد عز تحدثوا لموقع «فيتو» عن أزمته مع الفنانة زينة، وأكد مصدر مقرب من عز أن مشكلة زواجه من زينة نشبت منذ أكثر من عام، بعد طلبها منه تحرير عقد رسمي منها وإشهار ذلك أمام الجميع إلا أن عز رفض ذلك بقوة.

 

وبعدما اكتشفت «زينة» أنها حامل في الشهور الأولى، خافت من افتضاح أمرها، وسارعت بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، خاصة بعد فشلها في إقناع «عز» بإعلان خبر زواجهما.

- Advertisement -

 

أما عز -ووفقًا للمصادر- فعلم بخبر حمل زينة بعد سفرها لأمريكا، وتدخل الكثير من الأصدقاء المشتركين بينهما لإقناع عز بإعلان الزواج الرسمي من زينة، إلا أنه أصر على عدم الاعتراف بالزواج من الأساس رغم وجود عقد عرفي يثبت ذلك.

 

وقالت المصادر إن رد فعل «عز» الوحيد على كل أنباء زواجه بـ«زينة» بقوله: “أنا معرفش حاجة عن الموضوع ده واللي عندها تعمله “.

 

أما زينة، وبعد الاختفاء عن الأنظار طوال فترة الزواج، فتعمدت أن تضع طفليها بأمريكا، والانتظار هناك لحين إقناع «عز» بالاعتراف بالزواج، وبعد فشلها في ذلك مجددًا، قامت بإثبات الطفلين على جواز سفرها باسمها فقط دون اسم الوالد خاصة وأنهما حاصلان على الجنسية الأمريكية. 

 

أما أحد المقربين من «عز» فأكد لـ«فيتو» أنه من المحتمل أن تكون زينة قد افتعلت هذا الموضوع بالمطار أو في قسم الشرطة حتى تثير القضية أمام الجميع وتضع عز أمام الأمر الواقع، في الوقت الذي هو منشغل بتصوير مسلسله الجديد «اكسلانس» بشوارع لندن.

 

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.