إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

نجل عبدالناصر يدعو الأسد للتسلح بصلابة أبيه ضد الشعب السوري

دعا نجل الرئيس المصري الراحل “جمال عبد الناصر”، زعيم النظام السوري بشار الأسد، بأن يتسلح بصلابة والده (عبد الناصر) فى عام 56 عندما واجه العدوان الثلاثي على مصر. 

وقال عبد الحكيم عبد الناصر في رسالة إلى الأسد عبر صفحتة الرسمية على “فيس بوك”: “إلى أخى الرئيس بشار الأسد لا يرهبك هؤلاء الخونة وهم مستقويين (مستقوون) بالشيطان الأمريكى الأكبر أنت الآن تمثل سوريا الوطن وجيش الجمهورية العربية السورية الذى هو جيش الجمهورية العربية المتحدة الأول رافعاً علم الجمهورية العربية المتحدة الذى رفعه جمال عبد الناصر منذ 55 عام (عامًا) على مصر وعلى قلب العروبة النابض دمشق”.

وأضاف :”فلذلك تسلح بصلابة عبد الناصر فى 56 عندما واجه بريطانيا وفرنسا وحتى رغم هزيمة 67 تسلح بإيمانه بشعبه العربى وعدالة القضية العربية ضد الصهيونية فى حرب الاستنزاف حتى موافقته على مبادرة روجرز لاستكمال حائط الصواريخ الذى كان مفتاح نصر أكتوبر العظيم”.

يشار إلى أن أتبارع جمال عبد الناصر يقفون بكل قوة وراء زعيم النظام السوري بشار الأسد، رغم جرائمه بحق الشعب السوري، كما يقفون مع زعيم الانقلاب العسكري في مصر “عبد الفتاح السيسي” الذي يعتبرونه خليفة عبد الناصر، ويرفعون صورهما في كل مكان، وقد قام السيسي بزيارة قبر عبد الناصر في ذكرى وفاته.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد