إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

في عملية كوماندز أشبه بأفلام (هوليوود): تهريب (المفحط) جهيمان في الدمام

كأنك ستسمع قصة من افلام هوليود السينمائية لكن الأحداث حقيقية وحصلت في السعودية

فقد هرب المفحط السعودي “جهيمان” المسجون في قضية قتل، بعد نقله إلى مستشفى الدمام لتلقي العلاج، حيث ساعده عدد من الأشخاص واصطحبوه خارج المستشفى بعدما بادروا بإطلاق النار على الخفراء داخل العيادة، ما أسفر عن إصابة رجل الأمن المصاحب له بطلقتين ناريتين، في عملية اقرب ما تكون الى كوماندوز او افلام هوليود.

وقال الناطق الإعلامي للمديرية العامة للسجون، الرائد عبدالله بن ناصر الحربي، إنه في صباح الأحد وأثناء مراجعة أحد الموقوفين بالسجن العام بالدمام لقسم العلاج الطبيعي بمستشفى الدمام المركزي، وذلك وفق موعد محدد مسبقاً، ساعد عدد من الأشخاص السجين في الهروب، مصطحبينه خارج المستشفى، حيث بادروا بإطلاق النار على الخفراء داخل العيادة وإصابة رجل الأمن المصاحب له بطلقتين ناريتين في الفخذ والساق، حيث أسعف لتلقي العلاج اللازم، وكثفت الجهات الأمنية البحث عن السجين والمتورطين في تمكينه من مغادرة المستشفى.

يذكر أن “المفحط جهيمان” مسجون في قضية قتل وقعت في ساحة التفحيط “العويرضة” بالمنطقة الشرقية، العام الماضي، عندما أطلق النار على أحد المتجمهرين ما أدى إلى مقتل شاب ثلاثيني، وقد فر من الموقع وقبضت عليه شرطة الرياض.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد