إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فينا مالك ممثلة باكستانية تعلن (توبتها) بعد أدائها للعمرة

كشفت الممثلة الباكستانية فينا مالك عن اعتزالها التمثيل والسينما، بعد أدائها لمناسك العمرة بصحبة زوجها.

وصرحت “مالك” والتي اشتهرت بأدوار الإغراء في السينما بأنها تلقت هدية من الداعية طارق جميل، هي عبارة عن قيامها برحلة دينية لقضاء شهر العسل مع زوجها بجانب الحرمين الشريفين في السعودية.

وأضافت بأنه بعد قيامها بمناسك العمرة أعلنت عن توبتها أمام الكعبة، وأقسمت على أنها ستهجر الغناء والتمثيل، سواء في الهند أو في باكستان.

وأشارت فينا مالك بأنها قررت ارتداء الحجاب، وتعهدت بأنها ستواظب على الصلاة، وستكتفي بدعم البرامج الدينية والاجتماعية، بالتعاون مع زوجها رجل الأعمال الباكستاني المقيم في الإمارات العربية المتحدة.

من جانبه عبر الداعية طارق جميل لصحيفة “سبق” السعودية عن سعادته بإعلان الممثلة فيرا مالك، لافتا أنه عرض عليها تقديم برنامج ديني عبر الإذاعة والتليفزيون الباكستاني من إعداده.

وأكد أن اختياره لـ “فيرا” لتقديم البرنامج هو تمتعها بشعبية واسعة في الهند وباكستان، وبذلك سيكون البرنامج مؤثرا، خاصة على فئة الشباب ممن سلكوا طرقا ملتوية وبالتالي إعادتهم للطريق الصحيح بحسب قوله.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد