إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

نجل لمرسي ينفي تصريحات منسوبة له بشأن التفجيرات التي تشهدها مصر

نفي أحمد مرسي نجل الرئيس…

نفي أحمد مرسي نجل الرئيس المصري المعزول محمد مرسي صحة تصريحات منسوبة له بشأن التفجيرات التي تشهدها البلاد، مؤكدا أن الصفحة التي تحمل اسمه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لا تمثله.

وكتب أحمد مرسي علي صفحته الرسمية علي “فيسبوك”، اليوم الثلاثاء، “هذا ليس حسابي (على تويتر) وما ينشر عليه كذب”، ردا علي ما ينقل عن حساب ينسب له علي “تويتر” .كانت صحيفة الأخبار المصرية (المملوكة للدولة) نسبت إلي نجل مرسي قوله إن “التفجيرات التي تشهدها مصر لن تتوقف حتي يعود والدي إلي القصر ومحاكمة قادة الانقلاب وإعلامييه وسياسييه وشيوخه وقساوسته”، وذكرت الصحيفة أن هذه التصريحات نقلا عن تغريدة لنجل مرسي علي حسابه الشخصي علي “تويتر”.

وكان أسامة مرسي النجل الثاني لمرسي والمتحدث باسم الأسرة قال، في وقت سابق، إن هذا الحساب (المنسوب لشقيقه علي توتير) “ليس حساب أحمد محمد مرسي” .

وقال في تصريح لوكالة الأناضول : “هذا الحساب ليس حساب أحمد محمد مرسي، وما ينشر عليه كذب ولا يمثل أسرة الرئيس محمد مرسي بأي شكل من الأشكال”.وشهدت مصر خلال الشهور القليلة الماضية عددا من التفجيرات استهدف بعضها مقار أمنية وقضائية، وأوقعت قتلى ومصابين، ونفت جماعة الإخوان المسلمين المنتمي لها الرئيس المعزول، والتحالف الوطني لدعم الشرعية المؤيد لمرسي، في بيانات مختلفة أية علاقة لهما بتلك التفجيرات، مطالبين بفتح تحقيقات “عادلة ونزيهة” في تلك الحوادث وإعلان نتائجها للرأي العام، فيما لم تعلن جهات التحقيق بشكل واضح المسؤولين عن أغلب تلك التفجيرات، في حين تتجه وسائل إعلام محلية لتحميل المسؤولية لجماعة الإخوان وأنصار مرسي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد