إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

أنغام: الإخوان أسوأ ناس حكموا مصر والسيسي سوبرمان

اعربت المطربة المصرية أنغام عن حزنها الشديد للأحداث التي تمر بها بلادها في الوقت الراهن خاصة العمليات الإرهابية وانعدام الأمن ورغم كل ذلك قالت أنغام إن لديها أمل في الغد.

 

المطربة المصرية أضافت أن من أكثر المشاهد التي أزعجتها كان مشهد انفجار مديرية أمن القاهرة والمنازل التى تهدمت ومدى الدمار الذى لحق بالأسر الفقيرة، أما المشهد الثانى فهو شهداء الطائرة التى سقطت فى سيناء.

 

أنغام وصفت في حديثها لصحيفة “المصري اليوم” جماعة الإخوان المسلمين بأنهم “أسوأ ناس حكموا مصر”، وأضافت: لابد أن نفهم أنهم خربوا كثيراً، لذلك نحن حالياً فى مرحلة لم الشتات، وهذا سوف يستغرق وقتا طويلاً، واحنا كتر خير الدنيا إننا قادرين ولدينا أمل، ولا يمكن أن نكون متعجلين لهذه الدرجة، ولابد أن ندرك أن كل الأمور لن تعود خلال عام واحد فقط، بالتأكيد هذا مستحيل، لكن فى المقابل لابد أن نعمل بشكل أكبر بكثير.

 

أنغام تابعت: ما يحدث حالياً جنون أن ترى الغدر من أهل بلدك، بصراحة مصدومة لدرجة أنني “مش عارفه أقول إيه”، ومن الواضح أنهم من جنس آخر وكل يوم يمر يؤكد لى ذلك، ولا يمكن أن يكون هؤلاء أكلوا من أرض مصر وشربوا من نيلها.

 

أما عن رأيها في وزير الدفاع فقالت: أعتبره الرجل المنقذ أو أشبه بالسوبر مان، لأن ما فعله وخلفه جيش مصر العظيم لا يقدر بثمن، ولا يمكن أن نغفل دور الجيش المصرى، والمجهود الذى بذله والواجب الذى قدمه فى سبيل مصر.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد