إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

أحضان ” سامي كليب ” تحاول التخفيف من غضب و توتر زوجته ” لونا الشبل ” بعد حملات السخرية التي طالتها

0

قال موقع (عكس السير) أن الإعلامي ( اللبناني – الفرنسي ) سامي كليب توجه إلى جنيف لتقديم ” الدعم المعنوي ” لزوجته لونا الشبل المستشارة الإعلامية لبشار الأسد، و ذلك بعد حملات السخرية الكبيرة التي طالتها على وسائل و في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

و أثارت لونا الشبل منذ اليوم الأول للمؤتمر المنتظر، سخرية عدد كبير من الإعلاميين و احتقار عدد آخر من أعضاء الوفود المشاركة في المؤتمر، بعد الكم الهائل من الابتسامات و الضحكات التي وزعتها خلال إلقاء رئيس وفد النظام وليد المعلم لمعلقته في بداية المؤتمر، ضاربة بعرض الحائط حجم المعاناة التي تشهدها سوريا يومياً على تعبير الإعلام الرسمي، قبل المعارض.

 

كما أثارت الشبل جدلاً واسعاً من خلال تصريحاتها الصبيانية، حيث نفت معرفتها بروبرت فورد السفير الأمريكي السابق في دمشق، كما نفت معرفتها أيضاً بريما فليحان عضو وفد الائتلاف المعارض في جنيف.

 

و انتشرت صور ابتسامات ” لونا ” بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، و لفت ناشطون من خلال مقارنة صورها الجديدة بأخرى قديمة، إلى الكم الهائل من التي قامت بها.

 

و لم تظهر ” لونا ” أي ردة فعل إزاء حملات السخرية التي طالتها، إلا أن صحفيين معارضين نقلوا عن أحد أعضاء الوفد النظامي في جنيف أن الإعلامية الأقرب لبشار الأسد، ترغي و تزبد و تتوعد كل من سخر منها كأنها ضابط في المخابرات الجوية، ما استدعى حضور زوجها ” كليب ” ليساندها و يهدء من روعها، خوفاً من تعرضها لانهيار مفاجئ.

 

يذكر أن لونا و كليب سبق لهما أن عملا في قناة ، قبل أن يستقر كليب في قناة الميادين، و تنتقل لونا إلى القصر الرئاسي.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد