إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

حقيبة ذكية تكبح شهوة النساء للشراء والتسوق

“التسوق والشراء هوس أو حمى تصيب معظم النساء”، لهذا السبب…

“التسوق والشراء هوس أو حمى تصيب معظم النساء”، لهذا السبب طورت شركة أسترالية حقيبة نسائية تكبح شهوة الشراء لديهن والحد من إنفاق المزيد من المال من أجل شراء أغراض غير ضرورية لا يحتجن إليها. “آي باج-iBag” مفهوم جديد لحقائب السيدات الشغوفات للتسوق بشكل دائم، صُممت خصيصاً لتنبيه المتسوق بالحد من شراء أشياء إضافية لا قيمة لها، من خلال إعلامه برصيده في بطاقته الائتمانية وكم من النقود يمتلكها.

تحذير ضوئيوقالت شركة فايندر إنها زودت الحقيبة بمصابيح إل إيه دي مصدرةً إشارة تحذيرية عند اقتراب الشخص من محل التسوق، باعتبارها منطقة خطرة ينبغي تجنبها، ويتحكم في المصابيح رقاقة “جي بي إس” لتحديد أماكن التسوق المفضلة لدى الشخص.

إخطار تنبيهيوإذا تجاهل الشخص الإشارة الضوئية التنبيهية، فبفضل احتواء الحقيبة على نظام “جي إس إم” للاتصالات الرقمية، يرسل النظام رسالة نصية قصيرة إلى هاتفك لإخباره بدخوله منطقة الخطر في كل مرة، يحاول فيها القيام بعملية تسوق وليس لديه ما يكفي من المال.

إغلاق إجباريوباستخدام برنامج معين يبرمج الحقيبة لإغلاقها في الوقت المناسب والحقيقي خلال أوقات الإنفاق غير الضروري، كما أنها تتضمن على جهاز تحديد الهوية باستخدام موجات الراديو لرصد عدد مرات فتح المتسوق حقيبته.

هذه الحقيبة لا تزال في مرحلة التطوير، وتعمل الشركة حالياً على إدخال بعض التحسينات والتعديلات الإضافية إليها قبل أن ترى النور.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد