إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

وفاة الدكتور عبدالله عمران تريم

غيّب الموت  الوجه الاعلامي العربي الاماراتي البارز…

غيّب الموت  الوجه الاعلامي العربي الاماراتي البارز الدكتور عبدالله عمران تريم رئيس مجلس إدارة دار الخليج للصحافة والطباعة والنشر، وكان قد عمل وزيرا مرتين ومستشارا للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله.

وأشارت وكالة الأنباء الإماراتية إلى نعي وزارة شؤون الرئاسة معالي الدكتور عبدالله عمران تريم وزيرالعدل والتربية والتعليم الأسبق الذي وافته المنية صباح اليوم.. سائلة الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته و يلهم آله وذويه الصبر والسلوان.

وبحسب إعلان إذاعة الشارقة فسوف تقام صلاة الجنازة بعد صلاة الجمعة في جامع الملك فيصل وسيجري الدفن في مقبرة الجبين في الشارقة.

أسس مع شقيقه تريم عمران تريم، جريدة “الخليج”، التي صدرت لأول مرة عام 1970 وكانت حينذاك تطبع في دولة الكويت، بالاضافة الى مجلة “الشروق” التي سبقت في الصدور جريدة “الخليج” بعدة اشهر. ومنذ معاودة اصدار “الخليج” وأصبحت المؤسسة الصحافية اكبر مؤسسة خاصة بدولة الامارات، حيث تصدر عنها، بالاضافة الى جريدة “الخليج” ومجلة “الشروق” السياسية الجامعة، مجلة نسائية هي “كل الأسرة”، ومجلة “الاقتصادي” الشهرية، وجريدة “غلف توداي” اليومية باللغة الانجليزية ومجلة “الاطفال الاذكياء”.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد