إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

اختبار يحطم نموذج «السيارة الفائقة»

حطم سائق اختبار نموذجا تجريبيا من سيارة "بي إم دبليو آي 8" الهجين الفائقة المقبلة بعد أن انزلق على طريق رئيسية ناعمة بالقرب من بلدة "فريسينغ" بولاية بافاريا الألمانية.وقال ….

حطم سائق اختبار نموذجا تجريبيا من سيارة "بي إم دبليو آي 8" الهجين الفائقة المقبلة بعد أن انزلق على طريق رئيسية ناعمة بالقرب من بلدة "فريسينغ" بولاية بافاريا الألمانية.وقال نيكولاوس بيشوف، متحدث باسم الشرطة، لصحيفة "أوتوبيلد" الألمانية إن "السائق كان يسير بسرعة كبيرة جدا نوعا ما".
ولم يتخط السائق (30 عاما) السرعة المحددة إلا أن السرعة التي كان يسير بها " لم تأخذ في الاعتبار بشكل سليم ظروف الطريق المبتل".وفقد سائق الاختبار السيطرة على السيارة الرياضية الهجين الحصرية والتي تحطمت بعد اصطدامها بحاجز معدني ودارت حول نفسها لتواجه حركة السير في الجانب الآخر من طريق.
ولم يصب السائق واستطاع التسلق للخروج من أبواب السيارة المميزة التي تفتح لأعلى على شكل أجنحة النورس.وأحجم المتحدث باسم بي إم دبليو فيلاند بويتش، عن تقدير قيمة الخسائر المادية في تحطم السيارة.
وأطلقت السيارة "آي 8" التي كثر الكلام عنها كمنافس لنماذج بورش وفيراري الفائقة.وستباع السيارة الفائقة بأسعار تبدأ من 126 ألف يورو (172 ألف دولار). يشار إلى أن السيارة التي يجري اختبارها تبلغ قيمتها أكثر من ذلك بكثير، نظرا لأجهزة القياس المعقدة المزودة بها.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد