إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

دراسة: البريطانيات يضعن مستحضرات التجميل لأكثر من نصف حياتهن

أظهرت دراسة جديدة، اليوم الخميس، أن النساء البريطانيات…

أظهرت دراسة جديدة، اليوم الخميس، أن النساء البريطانيات يضعن مستحضرات التجميل لأكثر من نصف حياتهن، واعترفت واحدة من كل خمس منهن بأنها ترفض فتح باب منزلها لأي طارق من دون "الماكياج". ووجدت الدراسة، التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل"، أن المرأة البريطانية العادية تنفق معظم حياتها على وضع مستحضرات التجميل، ولمدة تصل إلى 13 ساعة في اليوم.

وقالت إن المرأة النموذجية تبدأ وضع مستحضرات التجميل على وجهها عند الساعة الثامنة صباحاً ولمدة 11 دقيقة وتقوم بإزالتها عند الساعة الثامنة مساءً، في حين تتركها النساء العاديات على وجوههن حتى الساعة العاشرة و30 دقيقة ليلاً.

وأضافت الدراسة أن 58% من النساء البريطانيات اعترفن بأنهن يتركن مستحضرات التجميل على وجوههن طوال فترة المساء خوفاً من قدوم ضيوف بصورة مفاجئة إلى منازلهن، فيما أقرّت 50% منهن بأنهن ينفقن ساعات طويلة على "الماكياج" وليس على العناية بنضارة وجوههن الطبيعية.

وأشارت إلى أن واحدة من كل خمس نساء بريطانيات، اعترفت بأنها ترفض فتح باب منزلها لأي ضيف من دون "الماكياج" الكامل للوجه، في حين أقرّت 10% بأن وجود مستحضرات التجميل على وجوههن يمنحهن شعوراً أفضل.

ووجدت الدراسة أيضاً أن 38% من النساء البريطانيات اعترفن بأنهن يتركن مستحضرات التجميل على وجوههن عند الذهاب إلى النوم.

وكانت دراسة سابقة أظهرت أن المرأة البريطانية تنتظر 4 أسابيع على الأقل قبل أن تجرؤ على الظهور من دون "ماكياج" أمام عشيقها الجديد، ووجدت أن النساء البريطانيات العازبات يشعرن بأنهن أقل جاذبية وثقة بأنفسهن وأكثر ضعفاً من دون الماكياج الكامل للوجه ويقضين 40 دقيقة على الأقل بالتبرج عند لقاء رجالهن الجدد.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد