إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

صورة زفاف الزعيم جمال عبد الناصر تجتاح مواقع التواصل

اجتاحت صورة للزعيم الراحل جمال عبد الناصر في حفل زواجه مواقع التواصل الاجتماعي، وتبادل النشطاء الصورة بأعداد كبيرة مؤكدين أن عبد الناصر زعيم لا يمكن أن ينسى.وكانت ….

اجتاحت صورة للزعيم الراحل جمال عبد الناصر في حفل زواجه مواقع التواصل الاجتماعي، وتبادل النشطاء الصورة بأعداد كبيرة مؤكدين أن عبد الناصر زعيم لا يمكن أن ينسى.
وكانت السيدة تحية كاظم زوجة الزعيم جمال عبد الناصر  قد سجلت حياتها الشخصية مع الزعيم جمال في كتاب أطلقت عليه "ذكرياتي معه"، وأشارت في مذكرتها إلى أنها تعرفت على عبد الناصر عن طريق صدفة عائلية بين أسرتها وأسرته، وكان وقتها برتبة يوزباشي.
ومن بعدها ارتبط بها وأرسل عمه وزوجته لكى يخطبها من أخيها عبد الحميد كاظم، وتمت خطبتهما في 21 يناير1944، كما قالت السيدة تحية أثناء الخطوبة خرجت مع الزعيم في السينما أو مسرح الريحاني بصحبة أحد أشقائها وكان الخروج دائما بالتاكسي، ثم بعد الخروج يتناولون وجبة العشاء في بيت تحية بعد رجوعهم، وتم عقد الزفاف في 29 يونيو عام 1944.
وأنجب جمال عبد الناصر ابنتيه هدى ومنى وثلاثة أبناء هم خالد وعبد الحميد وعبد الحكيم، والتقطت صور نادرة تجمع الزعيم جمال عبد الناصر وأولاده.
وبعد عدة سنوات من زواجهما ورحيل كاظم، كانت عائلة الرئيس على المائدة أثناء تناول الطعام، وجاءته بذاكرته، وقال ناصر لأولاده ضاحكاً، الوحيد في العالم الذي أملى عليّ شروطا وقبلتها هو عبد الحميد كاظم، فضحكوا جميعاً.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد