إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

قائد طائرة يضطر لارتداء قناع الأوكسجين بسبب دخان الماريجوانا

d09f658bffec9bbb20b9e076406a9161

ذكرت تقارير إعلامية الخميس أن قائد طائرة ومساعده كان…

ذكرت تقارير إعلامية الخميس أن قائد طائرة ومساعده كان يستقلها المغني الكندي جاستن بيبر، اضطرا لارتداء أقنعة الأوكسجين، أثناء الرحلة الجوية من كندا إلى ولاية "نيوجيرسي" الأمريكية لأن الطائرة الخاصة كانت تعج برائحة دخان الماريجوانا.

المغني جاستن (19 عاماً) ووالده و10 آخرين فقدوا السيطرة على أنفسهم، ما تسبب في مضايقة أفراد الطاقم متجاهلين تعليمات قائد الطائرة، مما اضطر أحد أفراد الضيافة للجوء إلى قمرة القيادة للابتعاد عنهم

وقالت شبكة "إن بي سي" الإخبارية الأمريكية: "المغني جاستن (19 عاماً) ووالده و10 آخرين فقدوا السيطرة على أنفسهم، ما تسبب في مضايقة أفراد الطاقم متجاهلين تعليمات قائد الطائرة، مما اضطر أحد أفراد الضيافة للجوء إلى قمرة القيادة للابتعاد عنهم".

وأضافت الشبكة "قائد الطائرة ومساعده اضطرا لاستخدام أقنعة الأوكسجين المخصصة للطوارئ لحماية أنفسهم من دخان الماريجوانا، خوفاً من الرسوب في اختبارات المخدرات المستقبلية" .

وتابع التقرير قائلاً: "رجال الإدارة الأمريكية لمكافحة المخدرات وموظفين من إدارة الجمارك كانوا في انتظار الطائرة في مطار تيتيربورو، في نيوجيرسي، وكان دخان الماريجوانا لا يزال يفوح منها. وقالوا إنه لم يتم العثور أعلى أي حشيش على متن الطائرة أو في أمتعة بيبر".

وأضاف التقرير "بيتر اعترف بتدخين الماريجوانا على متن الطائرة، لدى استجوابه من قبل السلطات، ولكن تم الإفراج عنه هو ووالده وأصدقائه لأن أياً من أفراد طاقم الطائرة لم يكن مستعداً لتوجيه اتهامات لهم".

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد