إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

استئناف محاكمة مبارك بعد رفع الجلسة وأنباء عن إصابته بوعكة صحية

2fc35373183e620b6db095fe70ed7d7e

واصلت محكمة جنايات القاهرة اليوم السبت محاكمة الرئيس…

واصلت محكمة جنايات القاهرة اليوم السبت 8 فبراير/شباط، محاكمة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك ونجليه وآخرين بتهمتي قتل متظاهرين أثناء ثورة 25 يناير والفساد المالي، في مستهل جلسات متتالية تدوم ثلاثة أيام.

وتستمع هيئة الدائرة الثانية في محكمة جنايات شمال القاهرة برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي، إلى شهادة من اللواء حمدي بدين قائد قوات الشرطة العسكرية إبان ثورة 25 يناير 2011.

ورفعت المحكمة الجلسة مرتين. وترددت بالتزامن مع المرة الأولى أنباء عن إصابة مبارك بوكعة صحية وارتفاع في ضغط الدم أثناء نظر الجلسة.

وسمحت المحكمة بدخول الصحفيين لأخطارهم بما ورد في تقريري الأسلحة والذخيرة، والتقرير الخاص بتصدير الغاز لإسرائيل وذلك بعد الانتهاء من سماع أقوال اللواء حمدي بدين.

وتستمر محاكمة مبارك ونجليه جمال وعلاء ووزير داخليته الأسبق حبيب العادلي و6 من مساعديه بتهمة قتل المتظاهرين السلميين خلال أحداث ثورة 25 يناير، والإضرار بالمال العام من خلال تصدير الغاز لإسرائيل.

وكان مصدر مصدر قضائي صرح في وقت سابق أن المحكمة تسلمت تقريري الأسلحة والذخيرة بالقضية وكذلك تقرير تصدير الغاز لإسرائيل وسوف يسمح القاضي للإعلام بعد انتهاء الجلسة بالدخول ومعرفة ما تضمنه هذان التقريران.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد