أحمد عز: رجولتي تمنعني من الحديث عن عرض زينة ولهذا تقدمت ببلاغ ضدها – فيديو

0

وطن ـ نفى الفنان ، ما تردد مؤخرًا من إشاعات حول زواجه من وإنجابه منها طفلين، قائلا: “من يريد أن يأخذ حقه منى يلجأ إلى القضاء وليس إلى الإعلام، وأنا لم أتحدث عن هذا الأمر فى وسائل الإعلام التى تناولت معلومات مغلوطة تماماً”.

وقال خلال حواره مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامج “” المذاع على قناة الحياة، إنه تقدم ببلاغ ضد الفنانة يتهمها فيه بالتزوير والتشهير فيما أشاعته ضده، مضيفاً: “أملك الكثير من المعلومات عن الفنانة، ولكن رجولتى تمنعى، وأخاف من الحديث عن الأعراض، والأمر كله أمام القضاء الذى نحترم أحكامه”، مضيفا “الحق هيظهر هيظهر”.

وشدد عز على أن كل ما كتب في الصحافة حول الأمر ليس إلا “معلومات مغلوطة” لم يشأ الرد عليها. إلا أنه استطرد قائلاً إنه “حينما زاد الأمر عن حده” قام بالتوجه إلى النائب العام شخصيا.

وأضاف أنه يمتلك الكثير ليتكلم فيه، ولكن رجولته تمنعه من أن يتحدث عن امرأة، ويتعرض لعرضها وعرض أهلها.

وأكد عزّ أنه تقدم ببلاغ بالتزوير والتشهير الذي لحق به، منذ ما يقارب الأسبوع. وترك الأمر في يد القضاء، مؤكداً أنه سيحترم ما سيقرره القضاء.

- Advertisement -

وتأتي حلقة برنامج “بوضوح” هذه، التي تم تسجيلها وعرضها على عكس طبيعة البرنامج الذي يعرض على الهواء مباشرة، بعد فترة من الجدل الذي أثير بعدما عادت الفنانة زينة من الولايات المتحدة الأميركية، وبصحبتها توأم نسبته إلى الفنان أحمد عز.

وكان عزّ قد امتنع عن الحديث في الإعلام طوال الفترة الماضية. كما تبقى زينة بعيدة بدورها عن وسائل الإعلام، حيث التزمت الصمت، رغم تلقيها العديد من العروض كي تظهر وتتحدث.

 

 

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.