إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

لمى الروقي .. والدها يرفض تسلم رفاتها ويناشد وزير الداخلية

رفض والد الطفلة السعودية “لمى الروقي” تسلُّم رُفاتها، مشترطاً أن يطلع على التقارير الطبية الخاصّة بها كاملةً، والتي مُنع من الاطلاع عليها “حسب قوله”.

 

وقال عائض راشد الروقي في تصريح لصحيفة “سبق” السعودية: “حضرت للدفاع المدني بتبوك، يوم الأحد الماضي، وكان ذلك بعد ظهور النتائج الأخيرة، وعند حضوري قدّموا لي ورقتين، ورقة لتسلُّم الرُفات وكف البحث ودفن البئر، والأخرى مفادها “هل تتسلَّم الرُفات أم لا؟”.

 

وأضاف “الروقي”: “طلبت منهم مقابل التسلُّم الاطلاع على تقارير الكيس التي استخرجته شركة معادن، وتأخّر ثلاثة أسابيع عند الفريق الطبي والأدلة الجنائية, إلا أنهم رفضوا”.

 

وأكّد “الروقي”: “لم أطلع على التقرير الأخير بخصوص ابنتي, ولم يقرأ عليَّ أيضاً، كما كان في التقرير السابق، حيث إن التقرير الأول تمت قراءته عليّ”.

 

وناشد “الروقي”، وزير الداخلية بتشكيل لجنة عاجلة للتحقّق من الإجراءات التي اتخذها الدفاع المدني، كما طلب تمكينه من الاطلاع على التقارير الطبية، وتسلُّم نسخة منها، وأشار إلى أنه ذهب للبئر يوم الإثنين الماضي ووجدها مطمورة.

 

وأوضح المتحدث الإعلامي للدفاع المدني العقيد ممدوح العنزي، رداً على ما ذكره “الروقي”: “أنه حسب تصريحنا السابق، صدر توجيه أمير المنطقة، بتسليم رُفات الطفلة لوالدها وإنهاء عملية البحث”.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد