إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مؤيدون لـ السيسي لـ باسم يوسف: سنقتلك اذا انتقدت المشير

هدد متظاهرون أمام سينما “راديو” بوسط القاهرة، الإعلامي الساخر باسم يوسف، مقدم برنامج “البرنامج” الذي يذاع على قناة “إم بي سي مصر” بالقتل في حال توجيهه انتقادات إلى المشير عبدالفتاح السيسي  وزير الدفاع أو المؤسسة العسكرية. 

وردد المتظاهرون خلال وقفتهم بالتزامن مع تسجيل الحلقة الجديدة من “البرنامج” التي ستبث يوم الجمعة، هتافات مناهضة لباسم ومنها” باسم بمبة عامل أزمة بينا.. نديله بالجزمة”، “باسم يوسف يا جبان ياعميل الأمريكان”، “باسم يوسف يا ملعون اخرج بره أرض النيل”. 

في المقابل، رددوا هتافات مؤيدة للمشير عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع، ومنها “ياسيسي ياعمهم ياحارق دمهم”، كما قاموا بحمل صوره. 

ودفعت قوات الشرطة بعدد من جنود الأمن المركزي، كما قامت بوضع الحواجز الحديدية لمنع اقتحام برنامج “البرنامج” من قبل المتظاهرين من أعضاء حركة “بـأمر الشعب” المؤيدة لوزير الدفاع. 

واندلعت مشادات كلامية بين المتظاهرين والعاملين بمحلات طلعت حرب، بعد قيام أحد العاملين بمنع المتظاهرين من الاقتراب من المحلات الخاصة بهم، ما أغضب المتظاهرين الذين وجهوا السباب له. وأبعدت الشرطة المتظاهرين عن مدخل المحلات وأعادتهم أمام مدخل سينما “راديو”.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد