إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

هدد بقتل أي شخص يقف في طريق ‘زواجه’ بتايلور سويفت بمن فيهم جون كيري

0

(يو بي اي) أصدر قاض أميركي، أمراً تقييدياً ضد رجل يظن نفسه متزوجاً بالمغنية الأميركية، ، وتعهد بقتل كل من يحاول الوقوف في طريقهما، ومن بينهم وزير الخارجية الأميركية، .

وأفاد (تي إم زي) الأميركي، أن سويفت تقدمت بوثائق لدى المحكمة تزعم فيها أن، تيموثي سويت، يزعجها منذ كانون الثاني/يناير 2011.

وأظهرت الوثائق أن سويت، أمطر سويفت، بالرسائل البريدية والإلكترونية التي يعترف فيها بحبه لها.

وتبين أن الرسائل كانت تتضمن تهديدات لكل شخص يحاول إبعاده عن سويفت التي يصر على أنها زوجته، ومن بين ما ورد فيها “إذا قتل أي من عائلة تايلور سويفت، لن أكون مسؤولاً”.

كما نشر عبر “زوجتي تايلور سويفت (سويت) وأنا نقيم في بيفرلي هيلز، وأنا أحبها ونتعامل مع بعضنا باحترام وسأحمل مسدساً لحمايتها طوال حياتي”،.. و”عزيزتي تايلور، سأقتل أي رجل يقف في طريق زواجنا، والرسالة موجهة إلى جون كيري وزير الخارجية الأميركي، والرسالة من مرشحك الرئاسي”.

وأعربت سويفت عن قلقها وخوفها على سلامتها وسلامة عائلتها، فأصدر القاضي أمراً تقييدياً يمنع سويت من الإقتراب منها ومن 3 من أفراد عائلتها.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد