إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

زيت الأطفال .. مفتاح جمال البشرة الجافة

09c4fe50953596404cf05af6d0b80b92

ذكرت مجلة المرأة "فرويندين" الألمانية أن البشرة الجافة…

ذكرت مجلة المرأة "فرويندين" الألمانية أن البشرة الجافة والحساسة تحتاج لنوعيات خاصة من مستحضرات العناية التي تتمتع بالقدرة على تهدئة الشد والتشقق وتُعيد إليها نعومتها وملمسها المخملي من جديد، فكلما كانت البشرة جافة، زاد تشققها وتكوّنت بها جروح صغيرة. لذا شددت المجلة على ضرورة أن تتمتع مستحضرات الترطيب المستخدمة مع ذوي البشرة الجافة بقدرتها على ضمان العناية بالبشرة وإمدادها بالرطوبة اللازمة واستقرارها.

وتعتبر الزيوت المخصصة للأطفال الرضع مثالية من هذه الناحية، فهي تتمتع بتأثير خاص على البشرة الجافة، إذ تعمل على ترطيبها وتحافظ على توازنها كونها لطيفة ولا تسبب تهيجات أو التهابات.

ولتحقيق أفضل تأثير من استخدام هذه الزيوت، توصي المجلة بضرورة تدليك البشرة بها بصورة منتظمة، إذ يعمل ذلك على حماية البشرة من الجفاف والحفاظ على نعومتها.

كما يفضل أيضاً وضع هذا الزيت بعد الاستحمام مباشرةً على بشرة مبللة لضمان الامتصاص الجيد، وحذرت المجلة من استخدام المستحضرات غير المناسبة لتجنب حدوث احمرار وطفح جلدي للبشرة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد