إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

المطرب السوري جورج وسوف “يقرر” كشف الحقيقة لقاء مبلغ مالي ضخم

820c0eb155bdea700e1c95d5907bea30

بعد غياب دام اكثر من أربع سنوات ،…

بعد غياب دام اكثر من أربع سنوات ، يبدو أن المطرب السوري جورج وسوف قرر ان يظهر على الإعلام أخيرا بعد تداول العديد من الإشاعات حول سوء حالته الصحية وتدهورها بشكل خطير .

لكن يبدو أن هذا الظهور عبر الإعلام ربما سيكون مأجور حيث أنه سيخص بظهوره قناة الحياة المصرية حسب ما ذكر الإعلامي اللبناني نيشان حين نشر صورة تجمعه مع الوسوف.

وكانت ذكرت وسائل إعلامية أن جورج سيتقاضى مبلغ 400 ألف دولار مقابل اللقاء المنتظر عبر قناة الحياة .

لكن نيشان ما لبث ان ظهر عبر التويتر ليكذب وسائل الاعلام ويعطي الرقم الصحيح الذي سيتقاضاه الوسوف للظهور وقال نيشان  :” موقع إلكتروني تناول خبر تقاضي جورج وسوف مبلغ 400,000 دولار لقاء ظهوره في حوار أُجريه معه على الحياة TV. المعلومة خاطئة. المبلغ مليون دولار” ..

وبهذا يكون الاعلامي نيشان كذب ما تناولته وسائل الاعلام حول تقاضي الوسوف مبلغ 4000000 الف دولار ، ولكن هل المبلغ الذي ذكره نيشان صحيح والذي سيتم منحه للمطرب السوري ، أم أن هذا المبلغ هو مجرد رقم لا على التعيين ذكره نيشان للاستخفاف بوسائل الاعلام التي تداولت خبر قبض الوسوف لمبلغ كبير وموافقته الظهور عبر قناة الحياة المصرية ؟؟؟

الاعلامي والناقد الفني أحمد الدرع قال حول هذا الموضوع بانه من المعتاد ان تقوم بعض القنوات الخاصة بدفع مبالغ كبيرة لظهور النجوم عبر شاشاتها، ولكن في حالة الوسوف هنا الامر مختلف فصحيح ان الوسوف مضى على عدم ظهوره اربع سنوات وربما أثر هذا لا وضعه المالي ، ولكن بشكل عام الوسوف يكون متحفظا جدا حول المبالغ المادية التي يتقاضاها في حال تقاضى أي مبلغ أصلا ومن هنا جاء نفي نيشان للخبر .

وأضاف الدرع : الوسوف قبل فعلا الظهور عبر قناة الحياة لاحد سببين ،  الاول أنه يريد فعلا أن يكشف أمرا مهما لجمهوره خاصة بعد ان كثرت الإشاعات حوله في الفترة الأخيرة سواء بمواقفه السياسية أو اعلان اسلامه او وضعه الصحي أو حتى زواجه الجديد ، اما السبب الاخر فهو فعلا ربما يكون تقاضيه مبلغ كبير لقاء ظهوره ولكن ما دفع نيشان لتكذيب الخبر هو انزعاج الوسوف من تسريبه لوسائل الإعلام حيث يجب أن يبقى الموضوع سريا .

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد