إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بالصور: فادي ابن (المناضل) محمد دحلان يشرب الخمر مع الراقصات في ملاهي دبي

نشر موقع “أسرار عربية”  مجموعة من الصور التي يظهر فيها فادي محمد دحلان، وهو ابن القيادي الفلسطيني محمد دحلان الذي يعمل مستشاراً أمنياً حالياً لدى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في أبوظبي، اذ أن الصور المسربة ليست سوى حفلة مجون وصخب كان الابن فادي قد أنفق خلالها آلاف الدولارات في أحد النوادي الليلية بامارة دبي.

 

وقال موقع “أسرار عربية” انه نشر بعضاً من الصور التي حصل عليها، بينما يتحفظ على البقية الباقية منها والتي تتضمن نساءاً شبه عاريات، أو أوضاعاً مخلة ومؤذية بالمشاعر في العالم العربي والاسلامي.

 

وبحسب الصور فان عدداً من الراقصات وفتيات الليل كن خلال حفلة الشيشة وشرب الخمور التي أقامها فادي محمد دحلان مع عدد من رفاقه في الامارات.

 

ويظهر في الصور فادي دحلان وهو يشرب البيرة الايطالية القديمة (المعتقة)، والتي تعتبر من بين المشروبات غالية الثمن، كما يظهر أيضاً مع رفاقه وهو يشرب ما يبدو أنه “ويسكي” من الماركة العالمية الشهيرة (جاك دانييل) وهي مشروبات كحولية أيضاً غالية الثمن.

 

Dahlan 02

 

Dahlan 03

 

Dahlan 06

 

Dahlan 07

 

Dahlan 08

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد