إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

رشوة فيفي عبده تتسبب في فصل موظف العلاقات العامة بنادي الطيران.. بعد تكريمها

0

قرر مجلس إدارة نادي الطيران، برئاسة كابتن وليد مراد، فصل عبد الله فضل، أحد موظفي العلاقات العامة بالنادي، وأكد هذا شادي فؤاد الباشا، فى تصريح خاص لـ”الفجر الفني”، حيث قال: “تكريم الفنانة فيفى عبده، كأم مثالية من نادى الطيران أغضب جميع العاملين، مما جعل مجلس إدارة النادى الكابتن طيار وليد مراد، والذي إتخذ قراره بفصل عبد الله فضل، من منصبه نهائياً، بعد أن علمنا أنه أخذ منها رشوة مقابل القيام بالدعاية لها ولبرنامجها “أحلى مسا”، والذي يذاع على فضائية MBCمصر”.

 

وأوضح الباشا، أن منشور الفصل تم طبعه وتعليقه على جدران النادي كي يعلم الجميع ما فعله هذا الشخص، وأكد أن الحفل كان بمناسبة إقامة إحتفالية “مصر زينة”، تضامناً مع ضحية بور سعيد الطفلة زينة ومواساة والدتها وكان من المنتظر حضور عدد كبير من الفنانيين تم دعوتهم لكنهم لم يأتوا وتم تكريم فيفي عبده، بشكل خاص، وسط إنقطاع الكهرباء ودون علم رئيس مجلس الإدارة أو تنسيق مع العلاقات العامة وهذا ما أغضب أمهات النادي الذين تم تكريمهم على باب العلاقات العامة وليس المنصة، كما أننا إكتشفنا انه أخذ رشوة من قناة شعبيات لعمل دعاية خاصة لهم، وأن يكون الراعي الرسمي دون علمنا”.

 

يأتي هذا القرار، بعد أن تكريم فيفي عبده، كأم مثالية، ضجة كبيرة عبر الإجتماعي وغضب الكثيرين مما حدث.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد