إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ماجدة الرومي تتألق بالإسكندرية بعد غياب طويل‭

faf4daff9ae1e7451a8f57b5cc53d63a

أحيت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي…

أحيت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي حفلا غنائيا في مدينة الإسكندرية المطلة على البحر المتوسط هو الأول لها في مصر منذ نحو 13 عاما قدمت خلاله مزيجا من الأغاني الوطنية والرومانسية وتفاعل معها جمهورها بحماس شديد.

واستهلت ماجدة الرومي الحفل الذي أقيم في المدينة الملقبة “عروس البحر المتوسط” بالنشيد الوطني المصري الذي ردده معها الجمهور بكل حماس وأعقبته بأغنية “بلادي الأبطال”.

وانطلقت تشدو بمجموعة من أعذب الأغاني الرومانسية من بينها “عم يسألوني عليك الناس″ و”بالقلب خليني” و”أنا كل ما أقول التوبة” و”إقبلني هيك” و”أحبك جدا” و”مطرحك بقلبي” و”أنا منك وأنت مني” و”أعتزلت الغرام”.

وعقب غنائها قصيدة “بيروت” قابلها الجمهور بتصفيق حاد واقفا فأنحنت الفنانة اللبنانية احتراما لتحية الجمهور.

وكانت ماجدة الرومي البالغة “57 عاما”، قد قالت في مؤتمر صحفي، يوم الثلاثاء الماضي: “أنا هنا في مصر لأقوم بدوري بعيدا عن أي اعتبارات سياسية”.

وأضافت: “مصر لها رصيد كبير عند الشعوب العربية وستبقي دائما الحضن الحنون للعرب جميعا فهي البلد التي استقبلتنا بقلب كبير في كافه المحن”.

وأقيم الحفل بالتنسيق بين القنصلية اللبنانية في الإسكندرية وهيئة تنشيط السياحة المصرية ومحافظة الإسكندرية.

واختتمت ماجدة الرومي الحفل الذي استمر ساعتين بالأغنية الشهيرة “أحلف بسماها وبترابها” للمطرب المصري الراحل عبد الحليم حافظ.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد