إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

«لوك» ياسمين رئيس يثير دهشة معجبيها

أثار «لوك» ياسمين رئيس الجديد جدل معجبيها بين معجب ومستنكر، حيث ظهرت ياسمين في حلقة الجمعة من برنامج «البرنامج» مع الإعلامي باسم يوسف، وهي ترتدي بدلة سوداء أشبه بالبدل الرجالية، وقصة شعر قصيرة غير تقليدية.

 

وكانت ياسمين رئيس قد ظهرت بـ«لوك» شبيها في العرض الخاص لأحدث أفلامها «فتاة المصنع»، ورغم دهشة جماهيرها من قصة شعرها، إلا أن رشاقتها البالغة بعد أن قامت بوضع طفلها الأول كانت أكثر جدارة بلفت الأنظار في العرض الخاص للفيلم.

 

وتداول مستخدمو موقع «تويتر» صور ياسمين رئيس بعد ظهروها مع الإعلامي باسم يوسف في برنامج «البرنامج»، الذي قالت فيه إنها تفضل ارتداء الملابس الرجالية حتى تحمي نفسها من معاكسات الرجال، مصحوبة ببعض التعليقات الساخرة أو المعجبة، وفي لفتة لطيفة، قامت ياسمين رئيس بإعادة نشر كل التعليقات على مظهرها بما فيهم الساخر والناقد لها على حسابها الخاص بـ”تويتر”.

 

قامت ياسمين بإعادة نشر بعض التعلقيات، ومنها: «هي إيه البونبونيرة اللي ياسمين رئيس حطاها فوق دماغها دي؟»، و«لا محدش يعمل ستايل شعر ياسمين رئيس ولا مش حلو ومفيش أحلى من إنك تبقي بنت»، و«هى ياسمين رئيس بتروح تحلق عند مين؟»، «الحاجة اللى مش مريحانى انى هلاقى اغلب البنات بكره رايحين الكوافير يعملوا قصة ياسمين».

 

كما أعادت نشر بعض التعليقات المعجبة بها مثل: «هي ياسمين رئيس أزاي شكلها وهي بشعر طويل مختلف تماما عن وهي بشعر قصير؟ اختلاف تام في الحلاوة والطعامة الصراحة»، و«مش عارف ليه كله قاعد بيألش على شعر #ياسمين_رئيس ده بكره هيسجل باسمها»، و«حلقة باسم يوسف النهاردة مكنش فيها غير حاجتين حلوين بس وهما ياسمين رئيس» ، و«هي ياسمين رئيس إزاى كده؟! ما أجمل بساطتها في كل شيء».

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد