إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

نهى العمروسي بعد تعاطيها المخدرات تخفي وجهها بـ”إيشارب” مع بدء التحقيقات معها

0

بدأت نيابة حوادث وسط القاهرة برئاسة المستشار أحمد عبد العزيز بمحكمة جنوب القاهرة، التحقيق مع الفنانة نهى العمروسي و10 آخرين لاتهامهم بتعاطى المواد المخدرة بجاليرى بالزمالك.

 

وقد حضرت الفنانة نهى العمروسى وباقى المتهمين فى حراسة مشددة، وارتدت الفنانة إيشارب أزرق لإخفاء وجهها عن الصحفيين والمصوريين، كما قام أهالى باقى المتهمين بعمل كردون أمام النيابة لمنع الصحفيين من التقاط صورهم، واعتدوا على عدد من المصورين وقاموا بالاستيلاء على كاميرا أحدهم.

 

وأكد مصدر أمنى بميدرية أمن القاهرة أن معلومات وردت لمباحث قسم قصر النيل تفيد بقيام “عمرو. ف”، 35 سنة، صاحب محل فضيات “جاليرى” بشارع يحيى إبراهيم بالزمالك، باستغلال الجاليرى لتعاطى المواد المخدرة والخمور.

 

وأشار المصدر إلى أنه تم استصدار إذن من النيابة العامة وتمت مداهمة المحل الذى كانت بداخله كميات من مخدر الحشيش والبانجو وزجاجات خمور كبيرة، وتم إلقاء القبض على المتواجدين وتبين أن من بينهم الفنانة نهى العمروسى، 51 سنة، مقيمة بالعجوزة وسيدة أعمال فرنسية الجنسية و11 آخرون.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد