إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

إطلاق أول جهاز لوحي سعودي ينافس الآي باد

af51fb62e68558fe02c917bbb1ee411e

أطلق فريق شركة التقنيات السعودية "مصباح للتقنية"، بقيادة…

أطلق فريق شركة التقنيات السعودية "مصباح للتقنية"، بقيادة المخترع السعودي الدكتور ياسر علي العصيفير أول جهاز لوحي FanOS بتقنية وبراءة اختراع سعودية مسجلة عالمياً. وأكد مدير العلاقات العامة للشركة السعودية المنتجة للجهاز الجديد محمد الغامدي أن جهاز FanOS هو جهاز لوحي سعودي منافس لجهازي الآي باد والغالكسي، بما يحتوي عليه من تقنية عالية ونظام تشغيل حديث، إضافة إلى مئات التطبيقات.

وقدم العصيفير شرحاً تفصيلاً عن ميزات الجهاز السعودي الأول، الذي يدمج المتعة والترفيه بالتعليم والتربية، وصُمم ليخدم جميع الأعمار، ويستهدف بالدرجة الأولى الأطفال من عمر 6 سنوات لغاية 18 عاماً، ويهدف إلى تحويل التعليم من الطرق التقليدية إلى نظام تقني. 

وبيّن لصحيفة سبق السعودية أن حجم الجهاز ١٠ إنش، ومزود بكاميرا أمامية وخلفية مؤكداً أنهم يعملون على إنهاء إجراءات الترخيص للانطلاق بالجهاز في السوق السعودي قائلاً: "نسعى إلى أن يكون ماركة عالميه بعقول سعودية".

وأضاف بأن الهدف في الجهاز هو التعليم والانتقال من التعليم التقليدي إلى التعليم الإلكتروني، وسوف يعمل هذا الجهاز على نقلة نوعية في التعليم في السعودية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد