إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

تطبيق يجنبك التقاء شريك حياتك السابق

5f11385b1ce9a4e14f5f7b6498e8c157

تعد أسوأ لحظة يمكن أن تمر في حياة الفرد الالتقاء بأشخاص لا…

تعد أسوأ لحظة يمكن أن تمر في حياة الفرد الالتقاء بأشخاص لا يرغب في رؤيتهم، لاسيما إذا كان شريك الحياة السابق الذي تم الانفصال عنه نتيجة مشاكل عديدة، لذا فثمة تطبيق جديد طُوِّرَ خصيصاً لحل هذه المشكلة، يُحذر الشخص من السير في شارع ما أو الدخول في مطعم ما، ليتجنب الشخص غير المراد رؤيته.

هذا التطبيق وليدة تجربة مر بها داغان أراد فيها تجنب صديقته السابقة

يعتمد التطبيق الذي أطلق عيه اسم "The Split" أو "الانفصال" وطُور من قبل شاب يُدعى "أودي داغان"، على قاعدة يستمد بياناتها من شبكات التواصل الاجتماعي، مثل فيس بوك وتويتر وانستغرام وفورسكوير، حسبما ورد في موقع دايلي ميل البريطاني.

image

يُحدد التطبيق بناء على رغبات المستخدم ذاته الأشخاص الذين يرغب في تجنب الالتقاء بهم، أو حتى رؤيتهم عن طريق الصدفة، وباستخدام نظام الملاحة لهاتف الشخص، وعن طريق قاعدة البيانات الضخمة يقوم التطبيق بعمل مسح للمنطقة التي يسير أو يتواجد فيها المستخدم، لرصد أي شخص يريد تجنبه، ليحذره وينبهه في الوقت الحقيقي بعد التواجد في هذا المكان، أو حتى السير في هذا الشارع.

هذا التطبيق وليدة تجربة مر بها داغان، أراد فيها تجنب صديقته السابقة، وبعد محاولات عديدة مع أصدقائه فشل في ذلك، ما اضطره إلى ابتكار التطبيق، تجنباً حدوث ذلك مرة أخرى.

image

ويعرض التطبيق خريطة للشخص المراد تجنب رؤيته، ويشير إلى الأماكن الخطيرة المحتمل تواجد هذا الشخص فيها، من خلال إضاءة تظهر على الخريطة حول تلك الأماكن، إضافة إلى عرض أفضل الطرق للخروج أو الهرب قبل رؤيته.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد