إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ستار سعد من فريق كاظم الساهر يفوز بلقب «the voice» في موسمه الثاني

0

حصل المغني العراقي ستّار على لقب «أحلى صوت عربي» في «ذي فويس» على «ام بي سي1» و «أم بي سي مصر» في موسمه الثاني.

 وكانت المنافسة حصرت خلال الحلقة الماضية بين أربع مواهب، هي: هالة القصير من سورية (تنتمي إلى فريق )، سيمور جلال من العراق (ينتمي إلى فريق )، ستّار سعد من العراق (ينتمي إلى فريق كاظم الساهر) ووهم من مصر (تنتمي إلى فريق شيرين عبدالوهاب).

وكان التنافس محتدماً في فريق عاصي، بعدما غــنّت هالة القصير «ليالي الأنس» لأسمهان، تلاها عدنان بريسم من العراق بأغنية «حايرة» لصباح الخياط، قبل أن يختار الجمهور هالة. وفي فريق صابر الرباعي، غنّى سيمور جلال من العراق «ابعت لي جواب» من القدود الحلبية، تلاه محمد الفارس من العراق أيضاً، الذي غنّى «مالي شغل بالسوق» لمهند محسن، ليأتي تصويت الجمهور ليُرجِّح كفّة سيمور.

وغنّت خولة مجاهد من المغرب (فريق كاظم الساهر)، أغنية «I will always want you» لمايلي سيروس تلاها ستّار سعد من العراق الذي غنّى «يا أمي» لسعدون جابر، فأتى تصويت الجمهور لمصلحة ستّار. أما في فريق شيرين عبدالوهاب، فغنّت وهم من مصر «ست الحبايب» لفايزة أحمد، تلاها نايل من السودان الذي غنّى «Ordinary People» لجون ليجند، ليمنح الجمهور صوته إلى وهم. أما مفاجأة سهرة اليوم فتتمثلت في حضور ريكي مارتن النهائيات، إذ غنّي جديده Adrenalina على الهواء مباشرة للمرة الأولى عالمياً.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد