هل شاهدتم محمد بن راشد يرقص “اليولة” احتفالاً بفوز فرسه؟!

0

احتفل ، نائب رئيس دولة الأمارات العربية المتحدة، بانتصار جواده “” بلقب بـ”رقصة اليولة” الاماراتية الشهيرة خلال مراسم تتويج الفارس سلفستر دي سوسا، ومدربه سعيد بن سرور بكأس البطولة.

 

وشُوهد الشيخ محمد بن راشد وهو يمسك بالعصا الذهبية التي تُمنح للفائز بالشوط الرئيسي لكأس دبي العالمي، ثم قدم رقصة اليولة وسط احتفاء كبير من الحاضرين والذين تقدمهم، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد دبي، والشيخ حمدان بن راشد نائب حاكم دبي ووزير المالية، وزوجته الاميرة هيا بنت الحسين، وابنتيه.

 

وأعرب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في تصريحات لمندوبي وسائل الإعلام العالمية عن سعادته بهذا الفوز الذي حققه “أفريكان ستوري” ولكنه، أكد في نفس الوقت أنه سعيد أكثر بوجود هذه النخبة من هذه الخيول العالمية التي نافست على كاس دبي العالمي في نسختها التاسعة عشر هنا على ارض الامارات .

- Advertisement -

 

وأضاف في تصريحات التي نقلتها وكالة الانباء الاماراتية وام: “انا فخور وسعيد بهذا الحشد الكبير من الزوار والمتفرجين الذين حضروا هذا المهرجان السنوي العالمي الكبير الذي يحظى برعايتنا وباهتمام أوساط مربي وملاك الخيل على مستوى العالم”. وحضر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، مساء الجمعة، حفل الاستقبال والعشاء الذي أقيم في فندق أرماني في برج خليفة، تكريماً لضيوف الإمارات من ملاك ومربي ومدربي الخيول المشاركة في كرنفال كأس دبي العالمي.

 

 

 

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.