إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

حادث وفاة 5 من أبناء مدير جامعة الجوف يهز المجتمع السعودي

وقع حادث مأساوي هز المجتمع السعودي فقد على إثره مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل البشري، خمسة من أبنائه، بعيد عودتهم من إجازة قضوها في مدينة دبي.

 

ووقع الحادث على طريق الدمام – الرياض، بعد ساعات من وصول طائرة العائلة قادمة من دبي. يصلى على جثمانهم امس العصر في مسجد الملك خالد في العاصمة الرياض.

 

وأشارت مصادر إعلامية، إلى أن الدكتور إسماعيل البشري، الذي شاهد الحادث بأم عينيه، مساء السبت، أصيب بانهيار عصبي، أدخل على إثرها إلى المستشفى.

 

وأكدت مصادر إعلامية، أن أبناء الدكتور البشري، كانوا في إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني، قضوها في دبي، وعادوا أمس السبت إلى الدمام. وحملت سيارتان أفراد العائلة، إحداهما كانت تقل أبناء الدكتور الخمسة، والثانية كانت تقل الدكتور إسماعيل نفسه.

 

 وخلال الطريق من الدمام إلى الرياض، اصطدمت سيارة الأبناء وجهاً لوجه مع شاحنة بعد تجاوزها جمرك البطحاء الحدودي، ما أدى إلى حادث مأساوي لقي فيه الأبناء مصرعهم على الفور.

 

وقال الناطق الإعلامي لمرور الشرقية العقيد علي الزهراني: إن الحادث المروري وقع عقب تجاوز شاحنة في تحويلة بين سلوى والبطحى جيب لكزس؛ وتوفي ركابها، وهم ثلاثة أولاد وبنتان، أبناء مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل البشري.

 

يذكر أن الأبناء  هم: أفنان، وأبرار، وسلطان، وأحمد، ومحمد، أبناء فاطمة البابطين.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد