إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فيفي عبده: كيف لا استحق جائزة الأم المثالية وانا مربية بناتي احسن تربية؟

نفت الفنانة فيفي عبده ما تردد عن أن رئيس نادي الطيران لم يوجه إليها الدعوة للحصول على جائزة الأم المثالية، ووصفت هذه التصريحات بـ”الكلام الفاضي والتافه”، بينما ردت بشدة على من يهاجمها لهذا التكريم.

 

فيفي عبده قالت “لم أذهب إلى مكان بدون توجيه دعوة رسمية كما أن جائزة الأم المثالية ليست الجائزة الأولى التي أحصل عليها فأنا حصلت على جوائز عديدة من قبل، ولست بحاجة إلى جوائز أخرى لأفتخر بها، وهذا ليس تقليلا من الأم المثالية ولأني استحقها فأنا فخورة بهذه الجائزة، واللي مش عاجبه التكريم يشرب من البحر”.

 

الفنانة أضافت “أنا حزينة جدا للحملة التي تعرضت لها، لأن المقربين مني يعرفونني جيدا أنا أجدع واحدة في الوسط الفني ويعرفون جيدا أنني ست بـ100 راجل”.

 

فيفي لفتت إلى أنها كانت في حالة غير طبيعية لأنها أم لثلاثة أبناء منهم بنت بالتبني، وقالت في حوارها مع موقع “فيتو”، “ربيت أبنائي الثلاثة أحسن تربية، وعلمتهم في أحسن المدارس والجامعات، وجميعهم على خلق عال، هل ذلك ليس كفيلا بتكريمي كأم مثالية، وأنا واحدة من أمهات كثيرة تعبت من أجل أبنائها، فلماذا هذا النقد البشع غير الموضوعي على الإطلاق. كيف لا استحق الجائزة وأنا مربية ومعلمة بناتي أحسن تعليم في الجامعة الأمريكية ولغات وغيرها”.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد